رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ضيفا ثقيلا على نظيره رايو فاليكانو، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة من إجمالي 27 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

ويأتي الروخى بلانكوس ثالثا، خلف برشلونة صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 71 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

وخطف أتلتيكو مدريد، فوزا مثيرا، من ضيفه فريق ريال بيتيس، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

انتظر أتلتيكو مدريد، حتى الدقيقة 86 من زمن المباراة، حتى سجل هدف الفوز عن طريق الأرجنتيني أنخيل كوريا، من مجهود رائع، راوغ خلاله أكثر من مدافع، قبل أن يسدد على يمين الحارس.

ونجح الروخى بلانكوس فى تحقيق فوزه الرابع على التوالى فى الليجا، على إشبيلية، جيرونا، فالنسيا وأخيرا ريال بيتيس.

من ناحية أخرى، أعلن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خوضه مباراة ودية أمام بشكتاش التركي لصالح ضحايا الزلزال.

ونشر أتلتيكو مدريد بيانا رسميا عبر حسابه وموقعه على توتير جاء فيه، "سوف يسافر الفريق إلى إسطنبول لخوض مباراة ودية تضامناً مع المتضررين من الزلازل".

تعرف على بديل سيميوني في أتليتكو مدريد

يستعد أتلتيكو مدريد، لإحداث تغيير على مستوى الجهاز الفني من خلال الإطاحة بالأرجنتيني دييجو سيميوني، بحسب تقرير صحفي إسباني.

ويقود سيميوني أتلتيكو مدريد، منذ عام 2011، وحقق العديد من البطولات مع الفريق، قبل أن تتراجع النتائج هذا الموسم.

وبحسب معلومات برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن أتلتيكو مدريد يسعى لتعيين لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق، خلفا لسيميوني.

ورحل إنريكي عن تدريب منتخب إسبانيا، بعدما ودع مونديال قطر، من دور ال16 على يد منتخب المغرب بركلات الترجيح.

وأكد البرنامج أن أتلتيكو مدريد بدأ بالفعل مفاوضات التعاقد مع إنريكي وعرض عليه عقد مدته 3 سنوات.