رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصدر عسكري أردني: انفجار صاروخ بمنطقة وادي عقربا المحاذية لسوريا

نشر
الأمصار

قال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، إنه في تمام الساعة العاشرة وخمس وعشرين دقيقة من مساء السبت، انفجر صاروخ في الهواء بمنطقة وادي عقربا، المحاذية للحدود السورية؛ ما أدى إلى سقوط شظاياه في المنطقة نفسها.


وأكد المصدر، طبقا لبيان القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، أنّ سقوط الشظايا لم يُحدِث أيّ ضرر بالأرواح أو الممتلكات، مشيراً إلى أن الفرق المختصة من سلاح الهندسة الملكي ستتعامل مع موقع الحادث للكشف عن أي تفاصيل أخرى.


وبين المصدر أن القوات المسلحة ماضية في مراقبة أي تطورات للأوضاع في المنطقة، فيما أهابت القوات المسلحة بالمواطنين عدم تداول الإشاعات التي من شأنها إثارة القلق بين أبناء المجتمع، دون الرجوع إلى المصدر الصحيح للمعلومة.

 

فلسطين:  اعتقال ثلاثة شبان من القدس المحتلة بواسطة قوات الإحتلال

وأفادت وسائل الإعلام في فلسطين، باعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، ثلاثة شبان فلسطينيين من بلدة الطور شرق القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت عصام ومحمد وصالح خويص من بلدة الطور شرق القدس المحتلة في فلسطين، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص المطاطي والقنابل الصوتية تجاه المواطنين في البلدة.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في شارع الشلاله وسط مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وذكرت وسائل الإعلام الفلسطينية، أن مواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال في شارع الشلالة وسط مدينة الخليل، الذين اطلقوا الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام صوب المواطنين ما تسبب بإصابة العشرات بالاختناق، عولجوا ميدانيا.

أخبار أخرى….

وزير خارجية فلسطين يبحث مع نظيره التركي الانتهاكات الإسرائيلية

وضع وزير الخارجية الفلسطيني، رياض المالكي، اليوم السبت 8  أبريل 2023، نظيره التركي مولود تشاووش أوغلو في صورة الانتهاكات الإسرائيلية المتصاعدة في الأراضي الفلسطينية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين الطرفين حسب بيان صادر عن وزارة الخارجية الفلسطينية
وأفاد البيان، بأن المالكي أطلع تشاووش أوغلو على آخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية.