رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوحدة الإماراتي يتأهل لدوري المجموعات في كأس الملك سلمان

نشر
الوحدة الإماراتي
الوحدة الإماراتي

تأهل الوحدة الإماراتي إلى دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد فوزه على البرج اللبناني (1-0)، باستاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي مساء اليوم السبت، في إياب الدور الأول للبطولة.

وجاءت المباراة من جانب واحد لمصلحة الوحدة، بعدما حسم لقاء الذهاب بنتيجة (3-0)، على الملعب نفسه.

وانعكست نتيجة لقاء الذهاب، بأداء هادئ من الوحدة، ودفاع متكتل من البرج، الذي حاول تنظيم هجمات مرتدة، لكنها لم تشكل أي خطورة.

وأضاع جواو بيدرو فرصة التسجيل للوحدة في الدقيقة 24، عندما ضغط على مدافع البرج، وخطف الكرة وانفرد بالمرمى، وتألق الحارس أنطوان الدويهي، في التصدي للكرة.

وردت عارضة مرمى البرج رأسية من جواو بيدرو في الدقيقة 83، قبل أن يسجل آلان هدف الوحدة في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع.

يذكر أن الوحدة تأهل للعب في المجموعة الرابعة، التي تضم "شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي، بالإضافة إلى أحد الفرق المتأهلة من الدور التمهيدي (الكويت، شبيبة الساورة، نواذيبو، شباب الأردن).

الجولة 21 من الدوري الإماراتي للمحترفين:

شهد المربع الذهبي لجدول ترتيب أندية دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين تغييرا طفيفا، بعد انتهاء مباريات الجولة 21، مع تبقي 5 جولات فقط على نهاية المسابقة.

وفي الوقت نفسه استقر صراع القاع، واقترب الظفرة أكثر من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، مع تجدد أمل دبا الفجيرة.

وعلى مستوى القمة، عزز شباب الأهلي صدارته للترتيب بتعادله (1-1) مع العين، ووصوله إلى 46 نقطة، ومحافظته على الفارق عند 5 نقاط بينه والعين، صاحب المركز الثاني.

وصعد الوحدة إلى المركز الثالث، بوصوله إلى 41 نقطة، بعد تعادله (0-0) مع الشارقة، الذي بقي في المركز 5 برصيد 39 نقطة.

وتراجع الوصل إلى الترتيب 4، بتوقف رصيده عند 40 نقطة، بعد خسارته (1-2) ضد الجزيرة الذي رفع رصيده إلى 37 نقطة، وتقدم إلى المركز 6.

وتراجع عجمان للمركز 7 بوصوله إلى 35 نقطة، بتعادله (1-1)، مع مضيفه البطائح، الذي بقي في المركز 12، ووسع الفارق بينه ومنطقة خطر الهبوط، بوصوله إلى 18 نقطة.

واحتل بني ياس المركز 10، بوصوله إلى 22 نقطة، بعد الفوز (4-2)، على الظفرة، الذي بقي في المركز 14 (الأخير) بتوقف رصيده عند 8 نقاط.

وواصل النصر انتصاراته، بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي، وذلك على حساب ضيفه اتحاد كلباء بنتيجة (3-0)، ليتقدم إلى المركز 9 بوصوله للنقطة 23، بينما توقف رصيد اتحاد كلباء عند النقطة 26 في المركز 8.

وفاز دبا الفجيرة على ضيفه خورفكان (1-0)، ورفع رصيده إلى 11 نقطة، وبقي في المركز 13، ولا يزال مهددا بخطر الهبوط، بينما توقف رصيد خورفكان عند النقطة 21 في المركز 11.