رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روما يحقق فوزًا صعبًا على تورينو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

 

حقق فريق روما فوزًا صعبًا على حساب مضيفه تورينو بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب تورينو الأولمبي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي
وسجل روما الهدف الوحيد عبر النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، في الدقيقة 8 من علامة الجزاء، ليحصد ذئاب العاصمة الإيطالية 3 نقاط ثمينة في صراعه على المربع الذهبي في الدوري الإيطالي.

الفوز رفع رصيد روما إلى 53 نقطة في المركز الثالث بالدوري الإيطالي، فيما هبط تورينو إلى المركز الثاني عشر بـ38 نقطة.

وفي مباراة أخرى، نجح هيلاس فيرونا في التفوق (2-1) على ضيفه ساسولو، ليبقى في المركز الثامن عشر بـ22 نقطة، فيما يحتل الأخير المركز الثاني عشر بـ37 نقطة.

يحل فريق روما الإيطالى ضيفا ثقيلا على تورينو، فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويخوض فريق روما مواجهة الليلة محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل في 5، بينما تلقى 8 هزائم.

فيما يأتي فريق تورينو فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023، برصيد 38 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

 

روما يعود إلى الانتصارات مجددا 

ويسعى روما لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز مؤخرا على ضيفه سامبدوريا،  بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

وعاد فريق روما بقيادة مدربه جوزيه مورينيو، للإنتصارات من جديد بعدما سقط أمام لاتسيو، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأوليمبكو" الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022/2023.

وكان روما الإيطالي تأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي، رغم تعادله سلبيا مع مضيفه فريق ريال سوسيداد، بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أنويتا"، فى إياب دور الـ 16 من الموسم الحالي 2022 - 2023.