رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل اصابة نجم مانشستر يونايتد في مباراة ايفرتون

نشر
الأمصار

أثار الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، قلق الشياطين الحمر عقب مباراة إيفرتون.

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، عانى راشفورد من إصابة في قدمه اليمنى أجبرته على مغادرة المباراة بالدقيقة 81.

وأشارت إلى أن ماركوس راشفورد شعر بألم شديد في موضع الإصابة، وشوهد يعرج أثناء مغادرة الملعب.

وارتقى مانشستر يونايتد للمركز الثالث مؤقتا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه (2-0) على إيفرتون، في افتتاح الجولة 30.

وتقدم المانيو للمركز الثالث برصيد 56 نقطة، بفارق الأهداف أمام نيوكاسل، فيما ظل رصيد إيفرتون 27 نقطة في المركز 16.
 

مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون بثنائية في الدوري الإنجليزي


 

كان ارتقى مانشستر يونايتد للمركز الثالث مؤقتا، بفوزه على ضيفه إيفرتون 2-0 مساء السبت، بافتتاح الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سكوت ماكتوميناي (36) وأنتوني مارسيال (71) هدفي اللقاء.

وتقدم مانشستر يونايتد إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 56 نقطة، بفارق الأهداف أمام نيوكاسل يونايتد، فيما بقي رصيد إيفرتون 27 نقطة في المركز السادس عشر.  

واعتمد مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، على طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث وقف هاري ماجواير إلى جانب ليساندرو مارتينيز في عمق الدفاع بإسناد من الظهيرين أرون وان بيساكا تيريل مالاسيا، وتواجد مارسيل سابيتزر إلى جانب سكوت ماكتوميناي في وسط الملعب، فيما تحرك الثلاثي أنتوني وبرونو فرنانديز وجادون سانشو، وراء المهاجم ماركوس راشفورد.

في الناحية المقابلة، لجأ مدرب إيفرتون شون دايتش إلى خطة اللعب 4-3-3، حيث تكون الخط الخلفي من شيموس كولمان ومايكل كين وجيمس تاركوفسكي وبن جودفري، وتعاون أندى إدريسا جايا دور لاعب الارتكاز، وتحرك أمامه أليكس أيوبي وأندري أونانا، خلف ثلاثي الهجوم ديماراي جراي ودوويت ماكنيل وإيليس سيمز.

واقترب مانشستر يونايتد من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة، عندما حصل سابيتزر على الكرة داخل منطقة الجزاء، ليستدير ويسدد، لكن محاولته ارتدت من المدافع كين.

وسنحت فرصة خطيرة لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة، عندما تخلص راشفورد من كين، وانفرد بالمرمى، قبل أن يتصدى الحارس جوردان بيكفورد لانفراده.

ورد إيفرتون بعدها بدقيقتين، عبر ركلة حرة، انبرى جراي لتنفيذها على رأس أونانا، الذي ضلت محاولته طريق المرمى.