رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صناع مسلسل الصفارة يستعدون لتقديم الجزء الثاني "اللي حصل في جمصة"

نشر
الأمصار

نوهت الشركة المنتجة لمسلسل الصفارة للفنان أحمد أمين خلال تتر نهاية الحلقة الـ15 والأخيرة، عن الاستعداد لتقديم جزء ثاني من المسلسل بعنوان “الصفارة 2.. اللى حصل فى جمصة”.

أحداث الحلقة الأخيرة 

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الصفارة" العديد من التفاصيل المشوقة حيث قرر شفيق "أحمد أمين" إنهاء أمر الصفارة بشكل نهائي وقطعي بعد سلسلة المشكلات التي وقع بها.

وعندما قام أحمد أمين باستخدامها اكتشف أنها لا تعمل وعلم أن شقيقه وجيه قام بصنع ألف نسخة مضروبة منها لبيعها وقام بوضع الصفارة الأصلية وسطها.

كما علم أحمد أمين أن شقيقه يتاجر في الآثار وواجهه حيث دخل عليه لحظة التسليم، وبعد وقت من البحث عن الصفارة وجدها واستخدمها ليعود لحياته مجدداً.

مسلسل الصفارة 

مسلسل "الصفارة" مكون من 15 حلقة، من إخراج علاء إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والكوميديا، ويشارك في بطولته إنعام سالوسة وطه الدسوقي وسامية الطرابلسي، محمود البزاوي، آية سماحة. المسلسل من تأليف ورشة كتابة: سارة هجرس ، شريف عبدالفتاح ، عبدالرحمن جاويش، إنتاج: MediaHub - سعدي جوهر.

أخبار أخرى….

ماريا أسامة من "الدوم" لـ "الصفارة" في رمضان

يصور النجم أحمد أمين مشاهد مسلسله "الصفارة" المقرر عرضه في رمضان على قناة dmc، وتشارك الفنانة  ماريا أسامة في المسلسل وذلك بعد تألقها ونجاحها الفترة الماضية في الموسم الأول من برنامج "الدوم" الذي تألقت فيه ولفتت أنظار لجنة التحكيم، وتنطلق بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية، ومن المفترض أن يشهد موسم رمضان المقبل، تواجدها بشكل مختلف.


وتدور أحداث مسلسل "الصفارة" في إطار كوميدي من 15 حلقة، وهو من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة ، حاتم صلاح، إنعام سالوسة  ماريا أسامة نجمة برنامج الدوم، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وضيوف الشرف محمد رضوان ومحمود البزاوي وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، عبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

أخبار أخرى…

غادة عبدالرازق تقدم 3 شخصيات في البوستر الدعائي لمسلسلها "تلت التلاتة“

كشفت النجمة غادة عبدالرازق عن البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "تلت التلاتة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، والمكون من 15 حلقة، من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وظهرت غادة بثلاثة وجوه وشخصيات على البوستر الترويجي للمسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتجسد غادة خلال أحداث المسلسل ثلاثة شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبدالرازق كلًا من: أحمد مجدي،  مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.