رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شركة تذكرتي تطبق خاصية غرف الانتظار لتسهيل حجز تذاكر المباريات أمام الجماهير المصرية

نشر
الأمصار

أصدرت شركة تذكرتي، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، أعلنت التحرك، لاتخاذ إجراء جديد في مهمة تسهيل حجز تذاكر مباريات الدوري المصري وكأس مصر أمام الجماهير.

ونشرت شركة تذكرتي بيان عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر قالت فيه: "في إطار الشفافية ورغبة شركة تذكرتي التي تتبعها في تسهيل مهمة طرح التذاكر الخاصة بالمباريات خلال الفترة المقبلة تقرر تطبيق خاصية غرف الانتظار الافتراضية عقب طرح التذاكر في كل مباراة".

وأضافت شركة تذكرتي: “الهدف الاساسي من تطبيق غرف الانتظار الأفتراضية، هو حرصنا الشديد في توفير مبدأ تكافؤ الفرص، في حجز التذاكر لكل مشجع، و ذلك من خلال معرفة عدد المشجعين علي الموقع، لحجز التذاكر الخاصة بمباراة فريقهم المفضل، و اظهار المدة الزمنية التقريبيه المتبقية أمامهم لبدأ عملية الحجز، وذلك بدلاً من عملية الدخول و الخروج من الموقع أكثر من مرة”.

وتابع البيان" تقنية غرف الإنتظار الأفتراضي في المرحلة التجريبية الآن، و سيتم تطبيقها بشكل فعلي، في جميع المباريات القادمة".

تنوه شركة تذكرتي أنه بعد تطبيق خاصية غرف الإنتظار، و في حالة قيام المشجع بالدخول من حسابه المسجل على موقع تذكرتي، من أكثر من جهاز "موبايل أو كمبيوتر" لحجز التذكرة فسيتم التعامل مع اخر عملية تسجيل دخول للحساب الشخصي للمشجع لحجز التذكرة، وإلغاء رقم الإنتظار الأول و التعامل من خلال رقم الإنتظار الأخير.

شركة تذكرتي تطبق خاصية غرف الانتظار لتسهيل حجز تذاكر المباريات أمام الجماهير

في سياق متصل، نجح فريق الأهلي، في إقتناص فوزا عريضا على حساب ضيفه غزل المحلة بنتيجة (3-0) مساء في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم الأهلي بهدف في الدقيقة 42 عن طريق النيران الصديقة بعدما هز مصطفى العش مدافع المحلة مرمى فريقه بالخطأ ثم أحرز التونسي علي معلول الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 59 وسجل محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة 90+1.

ورفع الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر رصيده إلى 47 نقطة مبتعدا بصدارة الدوري المصري بينما توقف رصيد المحلة بقيادة مدربه عبد الباقي جمال عند 30 نقطة في المركز الثامن.