رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الألماني هايكو هيرليتش يكشف فشل مفاوضاته مع الزمالك

نشر
الزمالك
الزمالك

كشف المدرب الألماني هايكو هيرليتش، كواليس فشل المفاوضات معه لتدريب فريق الزمالك المصري.

وقال هيرليتش في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية "تواجدت في مصر لمتابعة كافة التفاصيل على أرض الواقع".

وأضاف "وجدت أن الزمالك يعاني من اضطرابات عديدة داخل النادي، ولذلك رفضت عرض الأبيض رغم أنه كان جيدا للغاية".

وتابع "تقابلت مع المدير الرياضي للزمالك بالفندق، وشاهدنا سويا مباراة الفريق مساء الثلاثاء أمام المصري، وكان الزمالك متقدما 2-0 ثم خسر 2-3 ويحتل المركز السادس بالدوري".

وأوضح "لكن بعد ذلك، انقطع التواصل مع مسئولي الزمالك على مدار أمس الأربعاء، وبالتالي لا معنى لوجودي في مصر وعدت إلى ألمانيا".

وأتم هيرليتش "كنت أرغب حقا في خوض التجربة، لكني لست الشخص المناسب لحل المشاكل الحالية في الزمالك".

يذكر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، أعلن فشل التفاوض مع هيرليتش، بسبب طلبه الحصول على قيمة عقده بالكامل، حال فسخ التعاقد معه.

مرتضى منصور يعلن عن الجهاز الفني المنتظر:

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أسماء الطاقم الفني المصري الذي سيعاون المدير الفني الأجنبي المنتظر تعيينه خلال الأيام المقبلة.

وتفاوض الزمالك في الساعات القليلة الماضية مع المدرب الألماني هايكو هيرليتش، لكنهما لم يتوصلا لاتفاق فرحل، وأعلن النادي أنه سيبحث عن اسم آخر. 

وقال مرتضى منصور عبر قناة النادي، مساء الأربعاء: "جمهور الزمالك السبب في عدم الاستقرار، وهم من طالبوا بعودة فيريرا، رغم فوز أسامة نبيه على فيوتشر، وأتوجه بالشكر للجهاز الفني السابق".

وأضاف: "الزمالك شكّل لجنة كرة دائمة وليست مؤقتة، ومجلس الإدارة ليس له أي قرار بشأن تقييم اللاعبين بنهاية الموسم".

وواصل: "هاجمت أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك السابق، لأنه شخص عنيد، ورفض ضم حسام عبد المجيد ونبيل دونجا لقائمة مباراة المصري البورسعيدي".

وأكمل: "تم تشكيل جهاز مصري لحين التعاقد مع مدير فني أحنبي يتكون من مدير الكرة عبد الواحد السيد، والمدربين المساعدين مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي، ومحمد عبد المنصف في منصب مدرب حراس مرمى".

وأوضح: "كنت أتمنى استمرار حسين ياسر المحمدي بالجهاز الفني، كما أتوجه بالشكر لأيمن طاهر (مدرب الحراس)".
وأتم رئيس الزمالك: "هناك منصب جديد لأمير مرتضى وهو رئيس قطاعات الكرة بالنادي، ليكون حلقة وصل بين فرق القطاعات والفريق الأول ومجلس الإدارة".