رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العين يتعادل مع الوصل في ذهاب نصف نهائي كأس رئيس الإمارات

نشر
العين والوصل
العين والوصل

تعادل الوصل وضيفه العين، دون أهداف، على ستاد زعبيل، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي كأس رئيس الإمارات.

ولن يكون أمام العين بديلا في الإياب سوى الفوز بأي نتيجة، بينما يملك الوصل، فرصتي الفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة، للوصول إلى النهائي.

وغلب الحذر الدفاعي على أداء الفريقين في الشوط الأول، وساهم البطء في التمرير، والضغط على حامل الكرة، في عدم وجود فرص حقيقية للتسجيل في الشوط الأول.

وكاد الوصل أن يتقدم مبكرا في الشوط الثاني بنيران صديقة، عندما حاول لابا كودجو مهاجم العين، إبعاد كرة خطيرة في الدقيقة 47، إلا أن رأسيته ذهبت تجاه المرمى، وأنقذها خالد عيسى بصعوبة.

وظل الأداء الضعيف قائما من الفريقين في مباراة لم ترتق إلى طموح الجماهير، والتي كانت تمني النفس بمواجهة قوية ومثيرة، ولكنها انتهت بالتعادل السلبي. 

قرارت لجنة الانظباط باتحاد الكرة الاماراتي:

قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة الإماراتي في اجتماعها يوم الثلاثاء، برئاسة المستشار سعيد الحوطي، توجيه عقوبة الإنذار للاعبي الوصل يوسف علي المهيري وسهيل عبد الله إبراهيم، وتغريم كل منهما 50 ألف درهم.

واتخذت اللجنة قرارها، بسبب محاولتهما الاعتداء على أحد لاعبي الجزيرة، ووجهت العقوبة نفسها لمترجم الوصل، إلياس الطحان، وغرمته 30 ألف درهم، لمحاولته الاعتداء على أحد أفراد الجهاز الفني للفريق المنافس.

وذلك بعد النظر في تقرير مراقب مباراة الجزيرة والوصل، في الجولة 21 من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، التي انتهت بفوز الجزيرة (2-1).

وفي مسابقة دوري الدرجة الثالثة، قررت لجنة الانضباط، إيقاف لاعب فريق النجوم، أدرباجبي بلال ساني، 3 مباريات وتغريمه 3 آلاف درهم، بسبب محاولته الاعتداء على حكم مباراته أمام فريق إيليت فالكونز.

ووجهت اللجنة، عقوبة الإنذار لفريق الوثبة، بسبب قيام أحد جماهيره بتوجيه عبارات غير لائقة لحكم ومراقب مباراته أمام فريق الظاهرة.

وقررت اللجنة إيقاف لاعب نادي الجزيرة، ناصر عمران جمعة، مباراتين وتغريمه 2500 درهم، بالإضافة إلى تكاليف إصلاح التلفيات التي أحدثها في ممتلكات النادي المستضيف، وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريقه مع العين في كأس الناشئين تحت 17 سنة.