رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نتائج قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

نشر
كأس الكونفدرالية
كأس الكونفدرالية الإفريقية

أسفرت قرعة ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية عن مواجهة عربية قوية بين اتحاد العاصمة الجزائري والجيش الملكي المغربي.

وأجريت مراسم قرعة ربع نهائي الكونفدرالية، مساء اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بالعاصمة المصرية القاهرة.

وجاءت قرعة الكونفدرالية الأفريقية على النحو التالي:

- بيراميدز المصري × مارومو جالانتس الجنوب أفريقي.

- الاتحاد المنستيري التونسي × أسيك ميموزا الإيفواري.

- اتحاد العاصمة الجزائري × الجيش الملكي المغربي.

- ريفرز يونايتد النيجيري × يانج أفريكانز التنزاني.

وتقام منافسات ربع النهائي بنظام الذهاب والإياب، وتقام جولة الذهاب يوم 23 أبريل الجاري وتقام جولة الإياب يوم 30 من الشهر ذاته.

يذكر أن نهضة بركان المغربي، آخر بطل للكونفيدرالية الأفريقية ولكنه ودع من الدور التمهيدي الثاني على يد الاتحاد المنستيري التونسي.

ويعد الجيش الملكي الفريق الوحيد بين الأندية المتأهلة لربع نهائي الكونفيدرالية الذي سبق له التتويج باللقب عام 2005.

ويلعب الفائز من لقاء بيراميدز ومارومو مع الصاعد من لقاء ريفرز يونايتد ويانج أفريكانز في نصف النهائي، بينما يلتقي الصاعد من مواجهة الاتحاد المنستيري مع أسيك ميموزا مع المنتصر من لقاء الجيش الملكي واتحاد العاصمة.

وتقام منافسات نصف النهائي يومي 14 و21 مايو المقبل بنظام الذهاب والإياب.

محامي عبدالله السعيد يعبر عن غضبه من الأهلي:

أبدى المستشار هاني زهران، محامي عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، غضبه مما وصفه ب"عدم احترام الأهلي لأحكام القضاء الخاصة بأزمة موكله". 

وقال محامي السعيد ل: "بالرغم من صدور حكم نهائي من محكمة استئناف القاهرة ببطلان قرار مركز التسوية والتحكيم الصادر ضد عبد الله السعيد، وإلغاء تغريمه مبلغ 2 مليون دولار لصالح الأهلي، إلا أنه وللأسف وكالعادة يحاول النادي جاهدا خرق القانون مرة أخرى، وعدم احترام الأحكام القضائية".
 
وكشف: "الأهلي يشرع في تقديم مستندات مضللة للبنك التجاري الدولي وبنوك أخرى لتنفيذ الحجز المقضي ببطلانه على أموال عبد الله السعيد، ومحاولة سحب تلك الأموال لخزينة النادي قبل قيام اللاعب بإخطار البنوك رسميا بحكم البطلان". 

وشدد محامي السعيد على أنه يتحرك حاليا لإخطار البنوك بالحكم الأخير للحفاظ على حقوق السعيد.
وكان هاني زهران، قد أعلن أمس أن محكمة استئناف القاهرة أصدرت قرارها ببطلان الحكم الصادر من جانب مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بتغريم السعيد 2 مليون دولار لصالح الأهلي