رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"علاقة مشروعة".. مي عمر بين الحياة والموت

نشر
الأمصار

شهدت الحلقة 13 من مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى، وعدد آخر من النجوم، العديد من الأحداث المثيرة.

 

وشهدت أحداث المسلسل، مشاهدة «أمجد» طليق مي عمر، لـ«عمرو» ياسر جلال، وهو يخرج من بيت «بثينة» ليكتشف أنه كان متزوج بها ويخدعه، لتنتهي الحلقة بمشهد تعرض "بثينة" لطعن بالسكين داخل منزلها.

 

ورصدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل علاقة مشروعة، اعتراف دينا (بسنت شوقي) لعمرو بأن بثينة فقدت طفليهما، فذهب إليها وأخبرته بأنها تنازلت لأمجد (مراد مكرم) عن الأغراض التي كتبها لها، فطلقها ياسر جلال لأنها كذبت عليه، ثم تركها وذهب.

 

وبعد دقائق من مغادرة «عمرو» لفيلّا «بثينة»، جاء مشهد الأخيرة وهى داخل منزلها، حيثُ ظهرت مطعونة بسكين وغارقة في دمها، لتنتهي الحلقة في إطار تشويقي لما ستكشفه الحلقة القادمة من المسلسل.

 

اقرأ أيضًا..

«حضرة العمدة».. نزاع بين روبي وشقيقاتها بسبب الميراث


شهدت الحلقة 13 من مسلسل “حضرة العمدة”، نشوب أزمة بسبب توزيع الأعلاف على الفلاحين ومحاباة التجار لبعض الفلاحين على حساب البعض الآخر، الأمر الذي دفعها للتدخل لحماية الأرض الزراعية والحفاظ على إنتاجيتها.

 

وخلال الأحداث، دار حوار بين «صفية الفارس» وشقيقاتها حول أخطاء الحسابات، الأمر الذي أثار مخاوف الفتيات وتراجعوا عن مطالبتها بميراثهن باعتبارها عمدة البلد، ودار بينهن جدلًا حول المتسبب في تلك الأخطاء وانحسرت الشكوك في اثنين “حامد” و “جلال".

 

فيما شهد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 13، تطورات في الأحداث بطريقة كوميدية، بعد عرض الحلقة، عبر قناة ON E الفضائية، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

وخلال أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 13، يلعب ابن الكبير (العترة) في مباراة كاراتيه مع أحد زملائه في المدرسة، لكنه يخسرها، ثم يقوم بضرب زميله بعد المباراة.

يذهب أهل الطفل إلى الكبير (أحمد مكي) ويشتكونه، ويخبرهم الكبير أنه سيتحمل تكاليف العلاج.

يصطحب الكبير ابنه العترة إلى الطبيب (بيومي فؤاد) ويخبره بضرورة إيجاد حل في مشكلة جسم ابنه الكبير، فيعطيه تركيبة دواء كي يشرب منها.

 

قصة مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل اجتماعي كوميدي تدور قصته في إحدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة عندما يلتقيان ويتنافسان على العمدية خلفا لوالدهم ويجسد مكي الأدوار الأربعة الأب والإخوة الثلاثة الكبير وجوني وحزلقوم.