رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأرصاد المصرية: انخفاض طفيف في درجات الحرارة اليوم

نشر
الأمصار

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يشهد اليوم الأربعاء، انخفاضًا طفيفًا ومؤقتًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 2: 4 درجات، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

 

ويتوقع أن يشهد الطقس اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

 

جاءت درجات الحرارة المتوقعة على النحو التالي:  القاهرة العظمى 26  درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 16 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 35 رجة والصغرى 18 درجة.

 

اقرأ أيضًا..

وزيرة الهجرة المصرية تشارك فى حفل إفطار مع رموز الجالية الأرمينية


شاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في حفل إفطار أقامه عدد من رموز الجالية الأرمينية في مصر، وذلك بحضور السفير هراتشيا بولاديان، سفير أرمينيا بمصر، ونيافة مطران الأرمن الكاثوليك، والدكتور أرمين مظلوميان رئيس الهيئة الوطنية الأرمينية، والسفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، والسفير عزت سعد محافظ الأقصر السابق، وكذلك سفراء دول اليونان وقبرص وكوبا وفنزويلا، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من كبار الشخصيات العامة والفنانين والكُتاب والصحفيين والإعلاميين.

وألقت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة كلمة رحبت فيها بالحضور جميعا، وأعربت عن سعادتها بمشاركتها في هذا الحفل بدعوة كريمة من الجالية الأرمينية بالقاهرة، مؤكدة أن "المصريين الأرمن" جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني المصري ولعبوا دوراً مهمًا في تاريخ مصر الحديث وما زالوا يساهمون حتى الآن بشكلٍ مهم في توطيد العلاقات بين البلدين.

وتوجهت سيادتها أيضا بخالص الشكر وعميق التقدير للسفير هراتشيا بولاديان، سفير أرمينيا بمصر، والدكتور أرمين مظلوميان رئيس الهيئة الوطنية الأرمينية، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وأضافت: "لقد تلقيت تعليمي بمصر منذ مرحلة رياض الأطفال إلى المرحلة الثانوية بمدرسة راهبات الأرمن الكاثوليك في حي مصر الجديدة بالقاهرة، وقد كان ومازال لي عدة أصدقاء أرمن في فترة الدراسة وارتبطت بذكريات جميلة معهم".