رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"مسار إجباري" وفنون باكستان على مسارح دار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية الجمعة

نشر
الأمصار

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، الجمعة المقبل، 3 عروض متنوعة بالقاهرة والإسكندرية.

ويستضيف المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة، التاسعة والنصف مساء الجمعة، حفلاً لفريق مسار إجباري يتضمن مجموعة متنوعة من أبرز الأعمال التي تعبر عن أحلام وطموحات الشباب، منها رغم المسافة، شيروفوبيا، حد تايه، مطلوب حبيب، للحزن أصول، مساومات، بقيت حاوي، فاكرة، صاحب، صباحك وغيرها.

وفي التاسعة مساء على المسرح الصغير تتوالى الليالي العربية والإسلامية، حيث يقام بالتعاون مع سفارة باكستان بالقاهرة سهرة تضم ملامح من التراث المحلي للدولة الآسيوية إلى جانب تابلوهات فلكلورية بالملابس التقليدية وعدد من الاعمال الغنائية الروحانية.

وفي التاسعة والنصف، يستضيف مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية" حفلا لفرقة الحضرة للإنشاد الصوفي يشمل مجموعة متنوعة من الابتهالات والأناشيد الدينية منها يا رسول الله يا سندي، خمار ليلي، المسك فاح، يا جمال النبي، في ساحة الحسين، إيه العمل يا أحمد، مدد يا سيدة وغيرها.

أخبار أخرى..

الحلقة الـ11 من مسلسل "علاقة مشروعة" تتصدر الترند

تصدرت الحلقة 11 من مسلسل علاقة مشروعة بطولة النجم ياسر جلال والنجمتين مي عمر وداليا مصطفى، وعدد آخر من النجوم، ويُذاع عبر قنوات DMC وDMC دراما والحياة، محركات موقع البحث العالمي والأكثر شُهرة «جوجل» وشبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، عقب المفاجآت المثيرة وتصاعد الأحداث.

أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل علاقة مشروعة

شهدت أحداث الحلقة الـ11من مسلسل علاقة مشروعة العديد من المفاجآت وتصاعدًا في الأحداث، التي بدأت باكتشاف «أحمد» ابن ياسر جلال علاقة والده بـ«بثينة» التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، وتسببت في حالة من الصدمة يعيشها أحمد، أصابته بحالة من الذهول والإنكار وجعله يترك المنزل هاربًا مع صديقته روبي، وهو في حالة بكاء شديدة وانهيار تام دون أن يخبر أحدا عما اكتشفه أو إلى أين ذهب.

وبعد أن شاهد أحمد ابن عمرو (ياسر جلال) والده وهو في أحضان سيدة أخرى بثينه (مي عمر) دخل في حالة بكاء وانهيار شديدة، وقرر أن يتجه في عكس السير الطبيعي لحياته، فبعد أن كان يرفض السهر وشرب المخدرات والكحوليات مع صديقته روبي وأصدقاء السوء انجرف معهم ضد التيار.