رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نادي خدمات رفح يعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الفلسطيني

نشر
نادي خدمات رفح
نادي خدمات رفح

أعلن نادي خدمات رفح بطل الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة الموعد الرسمي لإقامة احتفال التتويج باللقب.

وكشف النادي عن تحديد يوم 9 أبريل الجاري، لتنظيم الاحتفال باللقب السابع في تاريخه، حيث عزز مكانته كأثر الأندية تتويجا بالدوري الممتاز.

واستعاد خدمات رفح الدوري بعد غياب موسمين انتقل خلالهما اللقب إلى النادي الجار شباب رفح، وصيف الموسم الجاري.

وأحرز خدمات رفح اللقب الأصعب بالنسبة له، خاصة أنه لم يكن من ضمن المرشحين للبطولة مع بدايتها، لكنه اعتلى الصدارة وحافظ عليها حتى الجولة الأخيرة.

على جانب آخر، نجح الفريق في استعادة المهاجم والهداف يسار الصباحين، بعد غياب موسم واحد قضاه في صفوف اتحاد الشجاعية.

وكان خدمات رفح قد عزز هجومه أيضا بضم صانع الألعاب محمود النيرب من شباب الظاهرية، كما جدد عقد جناح الأيمن المميز هلال أبو غواش.

وجاء الإعلان عن التجديد للغواش لإغلاق الباب أمام رغبة العديد من الأندية في الاستفادة من خدماته، خاصة وأنه من اللاعبين المهمين وأفضل من يلعبون في مركز الجناح الأيمن على مستوى الدوري الممتاز.

على صعيد متصل، اتفق النادي مع نجم الوسط محمود النيرب للعودة مرة ثانية لقيادة وسط الفريق.

كان النيرب، انتقل خلال الموسم الماضي إلى شباب الظاهرية أحد أندية دوري المحترفين، ولعب مع الفريق لمدة نصف موسم، وعاد للقطاع لقضاء إجازته إلا أنه لم يتمكن من العودة للضفة الغربية.

 وحاول الخدمات تسجيله والاستفادة من قدراته في الأسابيع الأخيرة من الدوري، إلا أن اتحاد الكرة رفض وقتها السماح بتسجيله بعد إغلاق فترة القيد الشتوية.

نادي خدمات رفح الرياضي:

يقع على مدخل المدينة بميدان العودة حيث تأسس النادي بمساعدة من وكالة الغوث الدولية عام 1951م ليكون متنفساً لشباب محافظة رفح لممارسة هواياتهم الرياضية.

ويهدف أيضا إلى إنشاء مؤسسة شبابية تعمل على تجميع الشباب من أبناء المخيم وتقديم العديد من الخدمات في كافة المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية والتوعوية، فيما دأبت مجالس الإدارات المتعاقبة على تطوير الأداء واستحداث المنشآت الرياضية وتجلى ذلك في إقامة دائرة تعني بشئون المرآة والطفل بالمجتمع المحلي أيمانا بأهمية دور المرآة بالمجتمع ناهيك عن الإنجازات العملاقة في شتى المجالات وحصر البطولات والمنافسات والمشاركة في كافة المناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية.