رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الداخلية المصرية: مباراة الأهلي والهلال لم تشهد أي تجاوزات

نشر
الأمصار

نفى مصدر أمني، صحة ما تم تداوله بمقطع فيديو بإحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بأحد مواقع التواصل الإجتماعي بشأن وجود تجاوزات من الجماهير في مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني، بإستاد القاهرة أمس السبت.

 

وأكد المصدر أنه بالفحص تبين أنه تم تركيب مقطع صوتى قديم منذ عام 2013 على مقطع فيديو تم تصويره من داخل الإستاد.

 

وأوضح المصدر أن المباراة لم تشهد أية تجاوزات وأن ذلك يأتى فى إطار محاولة جماعة الإخوان الإرهابية لإثارة البلبة وتشويه صورة جماهير الكرة المصرية وإحداث الوقيعة بينهم وأنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجى المقطع المشار إليه.

 

اقرأ أيضًا..

السيتي يدين الاعتداء على يورجن كلوب من جمهور الفريق


أدان نادي مانشستر سيتي الاعتداء على الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عقب مباراتهما اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 29 للبريميرليج.

وقال السيتي في بيان رسمي: "علم نادي مانشستر سيتي أن مدرب نادي ليفربول تعرض لأضرار خلال رحلة العودة من لقاء اليوم، بعدما تم إلقاء شيء ما باتجاه حافلة الريدز في منطقة سكنية".

وأضاف البيان: "نادي مانشستر سيتي يدين بشدة تصرفات المسؤولين عن ارتكاب هذه الواقعة".

وأكد: "حوادث من هذا النوع غير مقبولة تمامًا، وسندعم بالكامل تحقيق شرطة مانشستر الكبرى بأي طريقة ممكنة".

وتابع البيان: "كما يشعر النادي بخيبة أمل لسماع هتافات غير لائقة من جماهير  الفريق خلال لقاء اليوم".

وختم: "نأسف لأي إهانة وقعت ضمن هذه الهتافات، وسنواصل العمل مع المجموعات الداعمة والمسؤولين من كلا الناديين للقضاء على الهتافات البغيضة".

وتغلب مانشستر سيتي على ليفربول، بنتيجة 4-1، ليواصل مطاردة آرسنال في الصراع على لقب البريميرليج.

كان اكتسح مانشستر سيتي ضيفه ليفربول بنتيجة (4-1)، السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد في قمة مباريات الجولة رقم 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رباعية السيتي جوليان ألفاريز (28) وكيفين دي بروين (46) وإلكاي جوندوجان (53) وجاك جريليش (74)، بينما سجل هدف ليفربول الوحيد محمد صلاح (17).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 42 نقطة في المركز السادس.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة التاسعة، بعدما أرسل دي بروين عرضية داخل المنطقة، تابعها جوندوجان بتسديدة مباشرة على الطائر، ذهبت ضعيفة في يد أليسون.

وتبعه رودري بتسديدة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 11، أمسك بها أليسون.