رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قيصري سبور يفوز على طرابزون برباعية في الدوري التركي

نشر
الأمصار

خسر فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، من ضيفه قيصري سبور بنتيجة  4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي  ملعب ”شينول جونيش ستاديوم“،  في الجولة السابعة والعشرون بالدوري التركي الممتاز.

وسجل أهداف قيصري سبور إمره باشان فى الدقيقة الأولي، وأضاف مامي بابا تيام و برنارد مينساه وكارلوس ماني 3 أهداف فى الدقائق 20 و48 و65 مم عمر المباراة. 

فيما سجل أهداف طرابزون سبور كل من جوميث وغبد القادر عمر و إني بتردي في الدقائق ٣ و ٥٠ و٥٤ علي الترتيب من عمر المواجهة.

وبهذه النتيجة يتواجد طرابزون سبور في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد ٤٤ نقطة فيما تقدم قيصري سبور الي المركز السابع برصيد ٤١ نقطة.

ويغيب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه عن فريقه بسبب الإصابة التى لحقت به مؤخرا حيث من المنتظر العودة خلال أسبوعين الي تدربيات فريقه الجماعية .

وجاء تشكيل طرابزون الرسمي في المباراة كتالي: 
حراسة المرمى: شاكير.
خط الدفاع: إرين ألمالي، بارترا، دنفسيل، بيريز.
خط الوسط: سيويس، عبد القادر عمر،  فيسكا، ماركوفيتش، يوسف يازجي. 
خط الهجوم: جوميث.

 

صحوة مؤقته لطرابزون 

واستعاد طرابزون سبور نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالمسابقة، بعدما حقق فوزا كبيرا 4/1 على ضيفه أضنة ديمبرس سبور، في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد طرابزون سبور (حامل اللقب)، الذي خسر في المرحلتين الماضيتين أمام جالطة سراي وعمراني سبور، إلى 41 نقطة في المركز الرابع.

في المقابل، تجمد رصيد أضنة، الذي لم يحقق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة، عند 39 نقطة في المركز السادس.

وتقدم طرابزون سبور مبكرا، بواسطة يوسف يازيسي في الدقيقة الثامنة، قبل أن تتضاعف معاناة أضنة الذي لعب بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه يونس بلهندة في الدقيقة 22.

ورغم النقص العددي، أدرك أضنة التعادل في الدقيقة 45 عن طريق يابي أليون ندياي، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استغل طرابزون انهيار منافسه في الدقائق الأخيرة، ليحرز 3 أهداف خلال آخر 12 دقيقة، عن طريق فيتور هوجو، وإدين فيسكا، وأوموت بوزوك، في الدقائق 78 و81 والرابعة من الوقت بدل الضائع.