رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواجهة نارية بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

يشهد ملعب أليانز آرينا، قمة نارية تجمع بين بايرن ميونخ، وبورسيا دورتموند مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الألماني لموسم 2022-2023. 

تنطلق مباراة البايرن ضد بورسيا دورتموند في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويسعى بوروسيا دورتموند، إلى مواصلة مستوياته ونتائجه المميزة هذا الموسم بالفوز على حساب البايرن ومواصلة في صدارة الترتيب.

ويخوض بايرن يدخل المباراة بهدف مصالحة جماهيره واستعادة الصدارة، حيث يسجل توماس توخيل ظهوره الأول مع البافاري بعدما تولى المسؤولية خلفاً لجوليان ناجلسمان قبل أسبوع من الآن.

ويأمل توماس توخيل تقديم أوراق اعتماده مبكرًا فى تدريب بايرن ميونخ، من خلال الفوز على بوروسيا دورتموند فريقه السابق وخطف صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ثم الإطاحة بفريق مانشستر سيتي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر بوروسيا دورتموند جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

واعتلي دورتموند جدول ترتيب الدوري الألماني بعد فوزه الساحق 6-1 على كولن بالجولة الماضية قبل التوقف الدولي، بينما تراجع بايرن ميونخ  للمركز الثاني بعد الخسارة 1-2 أمام باير ليفركوزن.

في سياق متصل، أكد توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ، على أن فريقه يرغب في القتال على كل البطولات هذا الموسم، مشيرا إلى أن الجو رائع في الفريق البافاري ويشعر كأنه واحد من العائلة، قبل مواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند.

ويشهد ملعب أليانز آرينا، قمة نارية تجمع بين بايرن ميونخ، وبورسيا دورتموند مساء غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة :" "تعيش عائلتي في مكان قريب، قدت سيارتي حزل ملعب أليانز أرينا بسبب عملي في نادي أوغسبورغ لسنوات، ولهذا أشعر أنني بحالة جيدة جدًا الآن، أنا أستمتع كل يوم، أعمل بالقرب من مسقط رأسي و الدولة الأم خاصة".

وعن الغيابات غدا علق: "بإستثناء مانويل نوير ولوكاس هيرنانديز وماتيس تيل، الجميع متاحون، أكمل جمال موسيالا تدريباته الكاملة وسيتدرب مرة أخرى غدًا في الصباح الباكر".