رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في ذكرى العاشر من رمضان عمال مصر يهنئ القوات المسلحة

نشر
الأمصار

وجه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة والشعب المصرى العظيم  بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان فخر مصر والعرب تلك الذكرى التى يعدها المصريون والعرب رمزا للعزة والكرامة.

وقال رئيس اتحاد عمال مصر : إن هذه الذكرى ستظل راسخة في وجدان كل مصري، لما حققته القوات المسلحة من نجاح كبير في طرد المحتلين من أرض سيناء الحبيبة، فذكرى نصر العاشر من رمضان، غالية على نفس كل مصري وعربي، لأنها الحرب التي سجلها التاريخ ودمرت مصر من خلالها خط بارليف المنيع وعبرت فيه قناة السويس، أقوى مانع مائي في التاريخ.
وأكد رئيس اتحاد عمال مصر، أن القوات المصرية كانت وستظل هي الدرع والسيف لهذا الوطن، قائلا: دور أبطال الجيش المصري لا يقف عند مواجهة أعداء الداخل والخارج، وإنما لهم دور كبير أيضا في عمليات البناء والإعمار التي تشهدها مصر هذه الأيام للوصول إلي الجمهورية الجديدة.

كما أكد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن الطبقة العاملة المصرية كانت وستظل داعما قويا للدولة في كافة تحركاتها نحو التقدم والازدهار، معلنا الوقوف خلف القيادة السياسية ودعمها بكل قوة في استكمال مسيرة التنمية والبناء.

واختتم رئيس اتحاد عمال مصر، تحية واجبة لشهداء مصر في ذكرى العاشر من رمضان وتحية للقيادة السياسية التي تحافظ على الوطن واستقلاله  وقوته، وتخوض بصبر وعزيمة من أجل رفع رايته، وتحية لأبطال مصر البواسل الذي سطروا لحظة من أوع لحظات النصر في العالم ورفع راية الوطن لأبد الآبدين.

أخبار أخرى….

وزارة التضامن الإجتماعي في مصر تساند بهية وتدعم 19 مستشفى بـ200 مليون

شهدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي في مصر افتتاح أعمال المرحلة الأولى لمستشفى بهية الجديدة بالشيخ زايد التابع لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج السابقة، والدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، وهند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة، ولفيف من الشخصيات العامة.


وتفقدت القباج والحضور أعمال المرحلة الأولى من المستشفي واطلعت على الأجهزة المطورة بداخله والخدمات التي يقدمها والعيادات الخاصة بالكشف المبكر والجراحة وتلقي العلاج.

يقام المستشفى الجديد على مسطح أرض يبلغ ٦٠٠٠م٢ تم تخصيصها لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بقرار من مجلس الوزراء، حيث يتكون المستشفى من ٣ بدروم وأرضى و ٤ أدوار متكررة بإجمالي ٨ أدوار وبمسطح إجمالى ٣٥ ألف م٢، وتم وضع حجر الأساس فى نوفمبر 2020م، وتم الإنتهاء من أعمال الأساسات والهيكل الخرسانى بالكامل فى ٥٠٠ يوم.