رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أهلى طرابلس يتوجه إلى القاهرة لمُلاقاة طلائع الجيش

نشر
الأمصار

يستعد أهلي طرابلس لمواجهة طلائع الجيش المصري، الأربعاء المقبل في القاهرة بالبطولة العربية (كأس الملك سلمان).

ويخوض الأهلي آخر حصة تدريبية في ليبيا مساء الجمعة بملعب النادي بالعاصمة الليبية طرابلس.

وتنطلق بعثة الأهلي طرابلس ستغادر إلى العاصمة المصرية القاهرة مساء الغد لمواجهة طلائع الجيش.

وكلفت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، الحكم الأردني أدهم مخادمة لإدارة مباراة الأهلي طرابلس وطلائع الجيش.

وكان الأهلي طرابلس قد خاض مواجهة وديه مساء أمس الخميس تعادل فيها مع جاره أبو سليم (0-0).

وسيواجه الأهلي طرابلس مضيفه طلائع الجيش، الأربعاء المقبل في مباراة الذهاب، بينما يقام لقاء الإياب على ملعب شهداء بنينا يوم 11 من الشهر المقبل.
 

مشاركة عربية وآسيوية بارزة للحكام الإماراتيين

يشارك مقيمو الحكام وقضاة الملاعب الإماراتية، في إدارة مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية والتصفيات الآسيوية المؤهلة لمسابقة الكرة في دورة الألعاب الأولمبية والتصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للسيدات 2023.

وكلف الاتحاد العربي لكرة القدم، علي حمد البدواوي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مقيما لطاقم تحكيم المباراة، والتي ستجمع فريقي طلائع الجيش المصري وأهلي طرابلس الليبي في القاهرة، ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويشارك صالح المرزوقي، مقيما لطاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة السيب العماني والمحرق البحريني، في العاصمة العمانية مسقط، ضمن ذات البطولة، وتقام المباراتان يوم 4 أبريل المقبل.

ويدير طاقم الإمارات الدولي المكون من عمر آل علي، حكم ساحة، وجاسم عبد الله، حكم مساعد أول، وسبت عبيد، حكم مساعد ثان، وسلطان محمد صالح، حكم رابع، مباراة الذهاب بين المريخ السوداني وتشرين السوري في ذات البطولة يوم 7 أبريل في مدينة جدة.

بينما تم تكليف الدوليين عمار الجنيبي، حكم ساحة، وأحمد عيسى درويش، حكم رابع، ضمن طاقم مباراة الإياب.

ويشارك الحكمان الدوليان، خلود الزعابي، حكم ساحة، وأمل جمال، مساعد أول، ضمن طاقم حكام مباراة نيبال وفيتنام، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد السيدات في العاصمة النيبالية كاتماندو من يوم 5 إلى 8 أبريل/نيسان المقبل.

كما ستشاركان في إدارة مباريات المجموعة 8 في التصفيات التمهيدية المؤهلة لبطولة كأس آسيا للسيدات تحت 17 سنة في الأردن، وذلك في الفترة من 26 إلى 30 أبريل/نيسان المقبل.