رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السيسي يهنئ بن زايد على التعيينات القيادية الجديدة في الإمارات

نشر
الأمصار

أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس تقدم بالتهنئة لشقيقه الشيخ محمد بن زايد على التعيينات القيادية الجديدة التي أجراها في دولة الإمارات، معرباً عن خالص التمنيات بأن تعزز هذه الخطوة مسيرة دولة الإمارات نحو المزيد من الازدهار والتقدم والرخاء لشعبها الشقيق، في ظل القيادة الحكيمة للشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات.

ومن جانبه، أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تقديره للفتة الأخوية الكريمة من الرئيس، معرباً عن خالص تمنيات الإمارات، قيادة وشعباً، بدوام الأمن والاستقرار والازدهار  لمصر.

وفي وقت سابق، أصدر رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد قرارًا بتعيين الشيخ منصور بن زايد نائبًا له، إلى جانب الشيخ محمد بن راشد.

منصور بن زايد نائبًا لرئيس الإمارات

كما أصدر الشــيخ محمد بن زايد بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي مرسوماً أميرياً بتعيين الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولياً للعهد في إمارة أبوظبي.

الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان

وكذلك أصدر مرسوماً أميرياً بتعيين الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائباً لحاكم أبوظبي، وكذلك بتعيين الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائباً لحاكم أبوظبي.

أخبار أخرى..

القوات المسلحة المصرية تهنئ السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان

بعث الفريق أول محمد زكي القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي ببرقيـة تهنئـة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المصرية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1444ه.

وجاء فيها:

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.. رئيس الجمهورية – القائد الأعلى للقوات المسلحة

يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان المجيد الذي سيظل رمزاً للقيم الخالدة لأمتنا المصرية وامتلاكها لأسباب القوة والقدرة لإعلاء إرادة الوطن والعبور به إلى آفاق المستقبل.

ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بذكرى هذه الملحمة الوطنية التي تنبض فى وجدان كل مصري يستلهمون قيم التضحية والفداء والعمل بكل تجرد لتنفيذ المهام المقدسة المكلفين بها محافظين على أعلى درجات الكفاءة والاستعداد للزود عن ترابنا الوطني وحماية مقدرات الشعب المصري وركائز أمنه القومى على كافة الإتجاهات.

داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على سيادتكم والشعب المصري العظيم بكل الخير واليمن والبركات وكل عام وسيادتكم بخير.

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة  إلى السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المصرية القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وأصدر الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي توجيهاً لتهنئة  القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وأفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام  والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1444ه .

كما أصدر الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهاً مماثلاً لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وأفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بنفس المناسبة.