رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا لمواجهة الهلال السوداني

نشر
الأمصار

يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، معسكراً مُغلقاً استعداداً لمباراة الهلال السودانى المقرر لها التاسعة من مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى فى ختام دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ويرغب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة المدرب السويسرى مارسيل كولر زيادة الانسجام والتركيز بين لاعبى الفريق خلال المعسكر الذى يُقام لمدة 48 ساعة ويفرض خلاله الجهاز الفنى سياجاً من الجدية والتركيز والنظام الشديد من أجل تجهيز جميع لاعبى الفريق على المستوى الفنى والمعنوى لمواجهة السبت الحاسمة التى يتطلع فيها المارد الأحمر للفوز بأكثر من هدف لحسم التأهل لنصف نهائي البطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها 10 مرات.

وخاض الأهلى تدريباته الماضية على ملعب التتش يومياً قبل أن يحصل على راحة يوم الثلاثاء، لحماية اللاعبين من الإجهاد قبل أن يتم استئناف التدريبات أمس.

 

بعثة الهلال السوداني تؤكد حفاوة الاستقبال من الأهلي المصري

أشاد حسن على عيسى الأمين العام لفريق الهلال السوداني ورئيس بعثة الهلال، على حفاوة، للخن الاستقبال الذى تلقته بعثة فريقه في مصر فور الوصول إلى القاهرة، استعدادا لملاقاة الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للهلال السوداني بيانا عبر "فيس بوك" قائلة: "طمأن الدكتور حسن على عيسى، الأمين العام لنادى الهلال، ورئيس بعثة فريق الكرة بالقاهرة، الجماهير على وصول البعثة إلى معقل الأهلي".

وكتب الحساب الرسمى لنادى الهلال على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "وصول بعثة فريقنا إلى مطار القاهرة بسلام".

 قائمة الهلال السوداني لمباراة الأهلي كتالي

حراسة المرمى: علي أبو عشرين، عيسى فوفانا، إسحاق آدم

الدفاع: إيمورو إبراهيم، محمد أحمد إرنق، عثماني ضيوف، أطهر الطاهر، الطيب الرزاق، فارس عبد الله، عماد الصيني.

الوسط: والي الدين خضر، وأبو عاقلة عبد الله، ديفيد أباغانا، ولامين جارجو، عبد الرؤوف يعقوب، محمد المنذر، فابريس نغوما، عبدول أجاجون، جيرالد فيري.

الهجوم: محمد عبد الرحمن، وليليبو مكابي، ياسر مزمب، وليد بخيت، جون مانو.

وتلقى النادي الاهلي طلبا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بزيادة حصة جماهير نادي الهلال السوداني في مباراة الفريقين المقبلة إلى 2500 مُشجع.

وحصل الأهلي على موافقة الجهات المعنية بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال وتم تخصيص 100 تذكرة لمشجعي الهلال قبل أن يطالب الكاف بزيادة نسبة الهلال إلى 2500 تذكرة.