رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ثراء جبيل تقع في مأزق بـ"سوق الكانتو"

نشر
الأمصار

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل سوق الكانتو الذي يخوض بطولته النجم أمير كرارة ومجموعة من نجوم الفن، أحداثًا مثيرة وشيقة.

 

حيث ظهرت “عيشة” ثراء جبيل، رفقة “علوان البلطجي” التي تتزوجه عرفيًا، وتطلب منه أن يخبر “طه” أمير كرارة، بأنه يريد الزواج منها، خاصة أنهم سيجبرونها على الزواج من شخص آخر، مما جعلها تقع في مأزق كبير، ولكن “علوان البلطجي” لم يستطع إخبار “طه” بسبب انشغال الأخير بأمور أخرى خاصةً مع جابر الخواجة، وتهمته بحرق المخزن. 

 

وحاولت “عيشة” ثراء جبيل، إقناع جدها “حسنين” عبدالعزيز مخيون، بعدم زواجها من شخص غريب، وكان تبريرها بأنها لا تريد أن تبتعد عنهم وتسافر إلى الصعيد رفقة هذا الشخص، وبدى على ملامح جدها الاقتناع بطلبها.

 

 

اقرأ أيضًا..

"حضرة العمدة" روبي تتسبب في وقوع مشاجرة كبرى


تواصلت الأحداث في الحلقة الخامسة من مسلسل حضرة العمدة، بطولة الفنانة روبي، حيث ذهبت الدكتورة صفية "روبي" لمشاهدة مبارة كرة قدم بين فريق تل شبورة وإحدى القرى المجاورة، فبمجرد جلوسها بدأ الفريق الآخر يضايق فريق تل شبورة وهو يتهكم على حضرة العمدة وبدأوا في معاكستها أمامهم.

 

فما كان على فريق تل شبورة إلا أنه بدأوا في ضربهم فحدثت مشاجرة كبيرة بينهم أدت إلى فوضى كبيرة في المكان وخرجت صفية من المكان بمساعدة الموجودين.

 

مسلسل حضرة العمدة  من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

من جهة أخرى، أشاد الشاعر الغنائي الكبير بهاء الدين محمد بالفنانة التونسية عائشة بن أحمد وتألقها في مسلسل مذكرات زوج الرمضاني.

مؤكدا انه يحب ملامح وجهها الطيبة، وأشاد في الوقت نفسه بأغنية التيتر التي قدمها حميد الشاعري وتامر حسين وعزيز الشافعي.

ومنتج العمل تامر مرتضى وارتباط اسمه بالكثير من الأعمال الهادف والناجحة التى تحمل رسالة.

في الوقت نفسه استطاعت الحلقات الأولى من مسلسل مذكرات زوج التواجد بصفة دائمة  ضمن التريند المصري وحققت حلقاته إشادات كبيرة بين الجماهير ووسائل التواصل الاجتماعي.

وهو مسلسل مكون من ١٥ حلقة ومأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك. ويخرجه تامر نادي.

وهو من بطولة النجوم طارق لطفي وخالد الصاوى وعائشة بن أحمد.

ويشارك في بطولته كل من سما إبراهيم وإدوارد وعمر الشناوي وسارة الشامي  وجيهان الشماشيرجي وفدوي عابد وعلى الطيب وعدد كبير من النجوم.