رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين تدين حرق نسخة من المصحف الشريف في الدنمارك

نشر
الأمصار

 أعربت وزارة الخارجية عن إدانة مملكة البحرين واستنكارها بشدة لقيام إحدى المجموعات المتطرفة في الدنمارك بحرق نسخة من المصحف الشريف أمام السفارة التركية في كوبنهاجن.

 داعية إلى وقف مثل هذه الأعمال الاستفزازية المحرضة على التمييز والعداوة والكراهية الدينية والعنصرية، واتخاذ ما يلزم لتعزيز قيم التفاهم والتسامح والتعايش السلمي واحترام التنوع الديني والثقافي والحضاري.

أخبار أخرى..

وزير المواصلات في البحرين يهنئ الشباب في يومهم البحريني

أكد وزير المواصلات والاتصالات في البحرين، محمد بن ثامر الكعبي، على الدور الهام للشباب في رفد أهداف المسيرة التنموية الشاملة وإسهاماتهم الجلية في الدفع بعجلة التطوير والتقدم، بفضل ما يحظون به من رعاية كريمة من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، والمتابعة المستمرة من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأشار وزير المواصلات والاتصالات في البحرين إلى الدعم الدائم الذي يوليه ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين،‎ وبمؤازرة خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية في البحرين، من خلال المشاريع والمبادرات التي تؤكد على المكانة الهامة للشباب، والتعويل الدائم على إمكانياتهم وعطاءاتهم في تنمية النهضة الوطنية بجميع المجالات والقطاعات.

جاء ذلك بمناسبة يوم الشباب البحريني الذي تحتفل به مملكة البحرين في الخامس والعشرين من شهر مارس من كل عام، حيث أكد الوزير أن يوم الشباب البحريني يمثل ركيزة أساسية في المسيرة التنموية الشاملة، مشيراً إلى أن أهمية هذا اليوم تكمن في إبراز الدور الفاعل الذي يقوم به الشباب لبناء المجتمع البحريني وتقدمه وتطوره في جميع المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

 

وأعرب الوزير عن خالص تهانيه لشباب مملكة البحرين بوجه عام وشباب وزارة المواصلات والاتصالات بوجه خاص، مؤكداً على دورهم المحوري في تحقيق العديد من الإنجازات التي تنهض بالبلاد، وترفع اسم مملكة البحرين عالياً في مختلف المحافل الدولية، مشيداً بجهود شباب مملكة البحرين الذين يعملون بكل إخلاص وتفان لدعم وتطوير مسيرة الوطن.