رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تزويد الحرمين الشريفين بـ 150 ألف نسخة من المصحف

نشر
الأمصار

أعلن خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز آل سعود، الموافقة على تزويد المسجد الحرام، والمسجد النبوي، بـ 150 ألف نسخة من المصحف الشريف من طباعة مجمَّع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن موافقة خادم الحرمين تأتي بالتزامن مع دخول شهر رمضان المبارك، وإقبال المسلمين من شتَّى أنحاء العالم على زيارة الحرمين الشريفين لأداء العمرة والصلاة والزيارة.

 

 

وبهذه المناسبة، رفعَ الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الشكرَ والامتنانَ لخادمِ الحرمين الشريفين ووليِّ عهده، على عنايتهما ورعايتهما كلَّ ما يخدم القرآن الكريم، ويسهم في نشر علومه، ومن ذلك الموافقة الكريمة على تزويد الحرمين الشريفين بـ 150 ألف نسخة من المصحف الشريف.

 

 

وقال السديس: إن خادمَ الحرمين الشريفين الملكَ سلمانَ بنَ عبدالعزيز آل سعود جعلَ الاهتمام بالحرمين الشريفين في مقدمة اهتماماته، ومن صور عنايته بالحرمين الشريفين مايوفره من خدمات ورعاية وعناية.

 

اقرأ أيضًا..

السعودية توصي رعاياها في فرنسا بالابتعاد عن مواقع المظاهرات والاحتجاجات


أوصت سفارة السعودية لدى فرنسا السعوديين بالابتعاد عن مواقع الاحتجاجات في باريس وعدة مدن فرنسية، والتواصل مع السفارة في حال تعرضهم لأي طارئ.

وذكرت السفارة السعودية في تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر" يوم الجمعة، أنها تود تنبيه المواطنين المتواجدين على الأراضي الفرنسية حاليا، إلى ما تشهده العاصمة باريس وعدة مدن فرنسية من مظاهرات واحتجاجات.

وحثت السفارة مواطنيها على اتباع الحيطة والحذر والابتعاد عن مواقع التجمعات والصدامات، والالتزام بتعليمات السلطات الفرنسية المعنية.

ونوهت السفارة أنه لأي معلومات إضافية أو مساعدة تأمل السفارة التواصل معها على الأرقام الموضحة في التغريدة المثبتة في حساب السفارة على موقع التواصل "تويتر".

من ناحية أخرى، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.500 سلة غذائية في قطاع الحميدية بمحلية زالنجى التابعة لولاية وسط دافور بجمهورية السودان، استفاد منها 11.340 فردًا من الفئات الأكثر احتياجاً .

وذلك ضمن مشروع سلة إطعام الذي يهدف إلى توزيع 32.850 سلة غذائية رمضانية، يستفيد منها 197.100 فرد، في ولايات الخرطوم، وشمال كردفان، ووسط كردفان، وغرب دارفور، والنيل الأزرق، وجنوب دارفور، والبحر الأحمر.