رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الناقد طارق الشناوي: هناك تنوع في الأعمال الدرامية بشكل عام

نشر
الأمصار

تصدر عدد كبير من مسلسلات رمضان التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، التي تعرض عبر قنواتها وهي ON والحياة وCBC وDMC ومنصة Watch it، ونالت هذه المسلسلات استحسان وإعجاب المشاهدين.


وكشف الناقد المصري طارق الشناوى عن المؤشرات الأولية للمسلسلات التي عرضت، وأشار إلى وجود تنوع شديد وتباين في مستويات الأعمال بوجه عام، فهناك أعمال لديها طموح كمعالجة درامية وإخراج وأعمال أخرى مباشرة جدا، وستكشف الحلقات المقبلة

ويعرض 16 مسلسلا في رمضان على قنوات المتحدة ومنصة Watch it، وهي: الكبير أوى 7، جعفر العمدة، الصفارة، سوق الكانتو، علاقة مشروعة، رسالة الإمام، تحت الوصاية، ضرب نار، الكتيبة 101، جت سليمة، حضرة العمدة، 1000 حمد الله ع السلامة، عملة نادرة، سره الباتع، مذكرات زوج، جميلة.

كما تعرض منصة Watch it، 3 أعمال أصلية حصرية وهو مسلسل "كشف مستعجل" والذي يدور في إطار كوميدي وهو من بطولة محمد عبد الرحمن، ومصطفى ‏‏خاطر، ويعرض برنامج "شيف بالبيت 2"، وبرنامج "ديسكفرى".

أخبار أخرى…

طرح البوستر الرسمي لمسلسل "سره الباتع" قبل عرضه في رمضان 2023

الأمصار

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية، البوسترات الرسمية لمسلسل “سره الباتع” المقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2023، ويشهد عودة المخرج خالد يوسف مرة أخرى بعمل  ضخم يشارك به كوكبة كبيرة من النجوم.

ومن المقرر عرض مسلسل “سره الباتع”، عبر قناتي أون والحياة، خلال شهر رمضان المقبل، وفق ما أعلنه المنتج تامر مرسي عبر حسابه على موقع فيسبوك. 

مسلسل سره الباتع 
 

مسلسل "سره الباتع" إنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين جاري الإعلان عن أسمائهم، ويسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية.

أخبار أخرى..

تفاصيل مسلسل ياسر جلال في رمضان “علاقة مشروعة”

طرحت الشركة المتحدة البوستر الرسمي لمسلسل "علاقة مشروعة" وظهر النجم ياسر جلال بمفرده علي البوستر الدعائي.


حيث تعرض قناة on في شهر رمضان الكريم مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة النجم ياسر جلال، ويجسد من خلاله  شخصية رجل أعمال ومتزوج من مي عمر خلال أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة والذى انطلق تصويره الشهر الماضى للعرض في شهر رمضان المقبل، وخلال الحلقات تتحول حياة ياسر جلال الأسرية المستقرة إلى التوتر بسبب حادث ما تكشفه الأحداث.


"علاقة مشروعة" يجمع ياسر جلال ومي عمر مجددًا في الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل "الفتوة" في شهر رمضان من عام 2020 والذي دارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عام، وقدما الثنائي قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج في نهاية الأحداث.

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال  وعدد آخر من الفنانين، وتأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتي "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر" وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

وقدم ياسر جلال مسلسل "الاختيار 3" في شهر ومضان الماضي، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين.