رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جافي يعود إلى صفوف فريق الشباب بسبب أزمة عقوده

نشر
الأمصار

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، أن بابلو جافي، لاعب وسط برشلونة الشاب، عاد كما كان لاعبا في فريق الشباب بالبرسا.

وكان برشلونة، قد أعلن تجديد عقد جافي في يناير الماضي، وتسجيله في قائمة الفريق الأول، لكن رابطة الليجا رفضت قيد اللاعب، وهو ما أيدته المحكمة التجارية في كتالونيا بعد ذلك.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن عقد جافي الجديد مع برشلونة أصبح في طي النسيان، واعتبارا من اليوم الجمعة، سيعود كما كان ضمن فريق الشباب.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من أن برشلونة سوف يلجأ إلى المحكمة الإقليمية، إلا أن اللاعب سيظل لاعبا في فريق الشباب، ولن يتم تفعيل عقده الجديد مع النادي، إلا بعد 30 يونيو.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة مطالب أولا بحل أزمة حد راتب اللاعب الشاب الزائد، والتخلص من 200 مليون يورو من قيمة الرواتب الحالية.

وبناء عليه، سيكون بإمكان جافي التفاوض مع أي ناد خلال الفترة الحالية، ومن ثم الانتقال له مجانا عقب نهاية الموسم الجاري "إذا أراد"، إذا لم يتمكن برشلونة من الهبوط بحد الرواتب.

أكد تقرير صحفي، أن الدنماركي أندرياس كريستينسن مدافع برشلونة، سيغيب عن مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، ذلك قبل اللقاء المقرر في الخامس من أبريل المقبل، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتعرض كريستينسن لإصابة عضلية في مباراة منتخب بلاده الدنماركي أمام فنلندا، أمس الخميس، وغادر بعد 15 دقيقة فقط، وبحسب صحيفة "آس"، فإن الفحوصات الطبية أكدت إصابة كريستينسن بتمزق في عضلة ربلة الساق اليسرى.

وتابعت الصحيفة "كريستينسن سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع".

وأتمت "هذا النبأ يزعج تشافي مدرب برشلونة، خاصة مع اقتراب غياب رونالد أراوخو بسبب الإصابة"، وبالتالي سيغيب كريستينسن عن مباريات برشلونة ضد إلتشي وريال مدريد وجيرونا.

وكان برشلونة قد فاز على ريال مدريد بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة أمم أوروبا


بلغاريا  X الجبل الأسود – الساعة 7 مساء                    

التشيك X بولندا – الساعة 9:45 مساء                

مولدوفا X جزر فاروه – الساعة 9:45 مساء