رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوستر ترويجي يحمل إسم "نخوة".. عبد الإله السناني يروج لبرنامجه الجديد

نشر
الأمصار

قام الفنان عبدالإله السناني بنشر "بوستر" برنامجه الجديد، الذي يقدمه في شهر رمضان المبارك، ويحمل عنوان "نخوة"، مكتفياً بتعليقٍ بسيطٍ عليه، كاتباً: "نخوة".
وكشف السناني عن "نخوة" خلال تدشين هيئة الإذاعة والتلفزيون الدورة البرامجية الخاصة بشهر رمضان 2023، في حضور سلمان الدوسري، وزير الإعلام، ومحمد بن فهد الحارثي، الرئيس التنفيذي للهيئة، وقال عن البرنامج: "نخوة برنامجٌ اجتماعي، يكشف في شهر رمضان عن الصفات الجميلة، والنخوة التي يتمتع بها مجتمعنا النابض دائماً بالأمل، خاصةً شبابنا الذين يتَّصفون بأخلاقٍ رفيعة، أظهرت عمق تربيتهم الأصيلة".
وكُرِّم عبدالإله السناني أخيراً بوصفه رائداً من رواد المسرح الجامعي في المهرجان المسرحي الثالث، الذي نظَّمته جامعة الملك سعود، برعاية وزير التعليم، ومشاركة الجامعات السعودية من مختلف مناطق البلاد.
وقدَّم الفنان السعودي خلال الفترة الماضية "ملحمة صهيل" في احتفالية وزارة الثقافة بـ "يوم التأسيس"، كما شارك في موسم رمضان 2022 من خلال المسلسل التراثي "الزاهرية"، وهو عملٌ درامي تراثي تراجيدي اجتماعي مختلف، يتناول موضوعاً مهماً للغاية، ويعكس التحولات التي شهدها المجتمع السعودي، وتدور أحداثه في فترة السبعينيات الميلادية ومراحل النهضة، قصة أمل الفاران، وإخراج سائد بشير الهواري، وشاركه بطولته: سناء بكر يونس، خالد صقر، أضوى وضي الأسمري، عهود الدوسري، فيصل الدوخي، علي إبراهيم، عبدالعزيز المبدل، محمد القحطاني، أسامة القس، نورا الياسين، ريم الحبيب، وعهود السامر.
كذلك حضر في مسلسل "العاصوف"، الذي شهد تطوراً كبيراً في أحداثه وشخصياته، منها شخصية "محسن" التي قدَّمها ضمن العمل، الذي يواكب في قصته التغيُّرات والصراعات الاجتماعية في المجتمع السعودي خلال تسعينيات القرن الماضي.

حقيقة خبر اعتزال عبد الإله السناني


كان نجم الدراما السعودية عبد الإله السناني قد أكد أن قرار اعتزاله الدراما التلفزيونية نهائي ولا رجعة فيه، لكنه أوضح أنه إذا جاءه عمل ضخم يفوق مسلسل "العاصوف"، سوف يرجع عن قراره، لكنه شكّك في وجود عمل يتفوق على (العاصوف) في الدراما المحلية، مُبيّنًا أن وجهته القادمة سوف تكون للسينما التي يحبها منذ زمن، ويعتقد أن الفرصة قد حانت لهذه الخطوة.

وحول ما دفعه لاتخاذ هذه القرار قال السناني: "أشعر أنه بعد هذا العمل الكبير سأكون متشبّعًا فنيًّا، وفي نفس الوقت حددت وجهتي السينمائية، وشرعت في التحضير لخطوتي القادمة، وسيكون أول أعمالي عبر شركة "سعودي فيلم" التي تم افتتاحها مؤخرًا".