رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكبير أوى 7 ..لورديانا تظهر مع أحمد مكى في الحلقة الأولي

نشر
الأمصار

تدور أحداث الحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي المصري "الكبير أوى 7"، حول سؤال مربوحة "رحمة أحمد" أولاد الكبير عما يحدث فى المزاريطة من تزيين و إضاءة فى كل مكان ولم يجيب عليها أحد، حتى ينزل الكبير "أحمد مكى" ويبلغها أنه بعد مرور سنة من زواجهما قرر أن يتزوج من جديد لأنها أهملته ويفاجئ مربوحة بدخول الزوجة الجديدة للكبير وهى الرقاصة "لورديانا".
ثم يستيقظ الكبير على صوت تنظيف مربوحة وأنه كان يحلم بزواجه من لورديانا و ينزل أولاده وهما يتشاجران فيما بينهما على الميراث ويضربهما الكبير ويطلب منهما عدم الإزعاج.

ويدخل هجرس "محمد سلام" مسرعا على غرفة جوني " أحمد مكي" ويبلغه أن الأوردر الذى طلبه لأدوات الجيم سوف يصل قريبا لفتح مشروعة الجديد "صالة الألعاب الرياضة" في المزاريطة، ولكن هجرس يبلغه أن المشروع سوف يفشل وعليه تغيير المشروع و فتح مطعم فطائر أفضل من مشروع الجيم.

ثم تدخل مربوحة على جونى وتبلغه أن الكبير يقوم بخيانتها ويتحدث مع فتيات على الإنترنت وأنه لم يعد يحبها، ويقول لها جونى أن عليها التغيير من شكلها وملابسها.
اشتكى الكبير "أحمد مكى"، خلال أحداث الحلقة الأولى لصديقه نفادى "حاتم صلاح" من زوجته مربوحه "رحمه أحمد" وتغييرها بعد مرور سنة على زواجهما كما يحكى له الكبير على حلم الزواج من الراقصة لورديانا ولكنه استيقظ على الواقع المرير قائلا: "الأحلام تتكسر على صخور الواقع"، وطلب نفادى من الكبير أخذ مربوحه و الذهاب لتغيير جو لأنهما لم يذهبا لشهر العسل منذ زواجهما.


كما دخلت مربوحه لغرفة جونى تشتكى له على الكبير و أنه اكتشفته يخونها ويتحدث لفتيات على النت، ليطلب منها جونى التغيير من شكلها و أن النجمة العالمية شاكيرا زوجها خانها، لتقوم مربوحه وترقص مع جونى و هجرس وتقلد ميريام فارس ورقصتها فى أغنية كأس العالم "سلام عليكم".
ويعرض مسلسل " الكبير أوى 7" على قناة on حصريا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.