رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السيسي يتبادل التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك مع أمير الكويت

نشر
الأمصار

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، حيث تقدم بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته بدوام الخير والتقدم والازدهار لدولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبًا.

من جانبه، أعرب أمير دولة الكويت عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة من جانب الرئيس بمناسبة الشهر الكريم، متمنيًا لمصر دوام الاستقرار والتقدم والرخاء.

وفي سياق متصل، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية اتصالاً هاتفياً مع محمد المنفي، رئيس المجلس الرئاسي الليبي.

وتقدم الرئيس بالتهنئة إلى رئيس المجلس الرئاسي الليبي بحلول شهر رمضان المعظم، متمنياً لليبيا وشعبها الشقيق الأمن والتقدم والازدهار.

ومن جانبه، أعرب محمد المنفي عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية الكريمة، معرباً عن خالص أمنياته لمصر والشعب المصري بالاستقرار والرخاء.

الرئيس السيسي يهنئ رئيس دولة الإمارات بمناسبة حلول شهر رمضان

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الامارات العربية المتحدة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي بأن الرئيس السيسي توجه بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعياً الله - العلي القدير - أن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولة الإمارات الشقيقة والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على شعبها الشقيق الأمن والاستقرار والتقدم.

وقد أعرب الشيخ محمد بن زايد عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه الرئيس السيسي على هذه اللفتة الأخوية، متمنياً لمصر وشعبها الشقيق دوام الخير والتقدم والازدهار.

أخبار أخرى..

أمير تبوك السعودية يهنئ الرئيس السيسي هاتفيًا بحلول شهر رمضان

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، للتهنئة بحلول شهر رمضان المعظم، داعياً أن يعيد الله العلي القدير هذه المناسبة على مصر والسعودية والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وأعرب الرئيس السيسي خلال الاتصال عن خالص تمنياته لقيادة وحكومة وشعب السعودية الشقيقة بكل التقدم والازدهار بمناسبة الشهر المبارك.