رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تحديد موعد وملعب نهائي كأس قطر 2023

نشر
الأمصار

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، ملعب وتوقيت انطلاق المباراة النهائية من بطولة كأس قطر 2023، والتي ستجمع بين السد والدحيل.

ويستضيف ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، المباراة بين الفريقين مساء يوم الخميس 6 أبريل/ نيسان 2023 في الساعة العاشرة مساء.

وتجمع بطولة كأس قطر الفرق التي تحتل المراكز الأربعة الأولى بالدوري القطري في الموسم السابق للبطولة.

تجدر الاشارة إلى أن السد والدحيل سيلتقيان مساء الخميس في الدور قبل النهائي من بطولة كأس نجوم قطر "كأس Ooredoo".

وسبق للفريقين أن التقيا قبل أيام قليلة في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري القطري، انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ويحتل الدحيل المركز الأول بجدول الدوري القطري هذا الموسم برصيد 39 نقطة، فيما يتواجد السد في الترتيب الثالث برصيد 32 نقطة.
 

قمة قطرية بين السد والدحيل في كأس قطر

يستضيف ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، غدا الخميس، قمة جديدة في كرة القدم القطرية بين السد والدحيل، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس نجوم قطر "كأس Ooredoo".

يدخل الدحيل مباراة الغد بعد تصدره ترتيب المجموعة الثانية في دور المجموعات برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد وبدون أي خسارة .

على الجانب الآخر، احتل السد المركز الثاني للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و خسارتين.

ويعيش الفريقان وضعية جيدة، حيث يتواجد الدحيل في صدارة الترتيب ببطولة الدوري برصيد 39 نقطة، بينما يحتل السد المركز الثالث بـ32 نقطة.

والتقى الفريقان مؤخراً في مباراة مُؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري، والتي انتهت بالتعادل 2/2.

ويضم كل فريق عددا من اللاعبين أصحاب المستوى المتميز، القادرين على تقديم عرض قوي، في الدحيل المتألق والهداف مايكل أولونجا والمعز علي ونام تاي هي وفرجاني ساسي وإسماعيل محمد.

وغيرهم من اللاعبين، بينما يراهن السد على قوته الهجومية في ظل وجود القناص بغداد بونجاح وأكرم عفيف وسانتي كازورلا وحسن الهيدوس وغيرهم من اللاعبين.

وتأهل الفريقان للدور قبل النهائي، بعد تصدر أم صلال المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بتحقيقه الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة بدون أي خسارة.

فيما احتل العربي وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعد الدحيل متصدر المجموعة، حيث جمع العربي النقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها.