رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مي فاروق تشارك بأغنية جديدة في مسلسل "ضرب نار" بشكل رباعيات

نشر
الأمصار

انتهت المطربة مي فاروق من تسجيل أغنية جديدة، تقدمها في شكل رباعيات خلال أحداث مسلسل "ضرب نار" للنجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والمقرر عرضه حصرياً على قناة ON ومنصة Watch it في شهر رمضان المقبل، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وتوزيع محمود طلعت.

مي فاروق تعتذر عن المشاركة في أي حفل غنائي خلال رمضان

وأشارت مي فاروق، إلى أنها اعتذرت عن المشاركة في أي حفل غنائي خلال شهر رمضان، حيث انها مازالت متأثرة بفقدان والدها الذي وافته المنية منذ فترة قليلة، موضحة أنها اضطرت المشاركة في حفل بالسعودية بطريقة استثنائية بسبب التزامها مع القائمين على الحفل.   

مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، أحمد بدير، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، ضياء عبد الخالق، زينة منصور، أيسل رمزي، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

تدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهي فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضي) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تنتهى بالزواج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصري) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

أخبار أخرى..

رحمة أحمد تُروج لسابع أجزاء "الكبير أوي"

تشارك النجمة الشابة رحمة أحمد الموسم الرمضان المقبل 2023، بدور مربوحة في مسلسل الكبير أوى الجزء السابع بعد نجاح الموسم السادس، بجانب النجم الشاب أحمد مكي، ويدور المسلسل فى إطار كوميدي اجتماعي، الذي تنتظره قاعدة كبيرة من الجمهور.

ونشرت الفنانة الشابة رحمة أحمد، صورة لها من من كواليس شخصية مربوحة التي تجسدها، بمسلسل الكبير أوي 7، عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت مربوحة وهي ترتدي الجلباب وتحمل بندقية الكبير معلقة عليها: «معادنا بعد 4 أيام.. شعلل الكبير أوي 7».