رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميكالي عن صيام اللاعبين: نحن كمدربين أجانب نتفهم العادات والتقاليد الدينية في رمضان

نشر
الأمصار

كشف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن موقفه من صيام اللاعبين أمام زامبيا الأحد المقبل (نهار رمضان)، في إياب المرحلة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا.

و‏قال ميكالي في مؤتمر صحفي اليوم على هامش مران المنتخب: "نحن كمدربين أجانب، نتفهم العادات والتقاليد الدينية في رمضان".

وأضاف: "كل اللاعبين يتفهمون المسؤولية الدينية، كما أن مسؤولية المباراة كبيرة جدا، سنحاول خلق أفضل الأجواء، المنتخب استعد بشكل جيد، وأثق في تقديم مباراة مميزة".

و‏تابع: "وجود مسؤول من اتحاد الكرة مع بعثة المنتخب أمر مهم، حازم إمام ومحمد بركات، عضوا مجلس إدارة الجبلاية، يساعدانا دائما".

‏وأتم: "المباريات الودية مهمة لتجربة الأفكار التي نريد تطبيقها، وحتى يعتاد اللاعبون الجدد على أسلوب وفكر الجهاز الفني".

في سياق متصل، انضم لاعبو الأهلي والزمالك إلى معسكر منتخب مصر الأولمبي، استعدادا لمواجهتي زامبيا في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وانتظم في المعسكر كل من حسام عبد المجيد ومحمد طارق من الزمالك ورأفت خليل ومحمد أشرف وأحمد نبيل "كوكا" والحارس حمزة علاء من الأهلي.

وعلى صعيد متصل، أصيب أحمد عبد النبي بكسر في مشطية اليد، بعدما أجرى له الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي أشعة على اليد اليسري وتقرر استبعاده من المعسكر الإصابة.  

وحقق المنتخب الأولمبي فوزا وديا على السودان (1-0)، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

أحرز الهدف مصطفى سعد "ميسي" في الدقيقة 41 من  المباراة، بضربة رأسية بعد عرضية متقنة من أسامة فيصل.