رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في مصر اليوم 20 مارس 2023

نشر
الأمصار

استقر سعر الدولار اليوم في مصر بداية تعاملات الإثنين 20 مارس 2023 لدى البنك المركزي المصري والبنوك العاملة في السوق المصرية.

الدولار في السوق الرسمية مقابل الجنيه

سجل أعلى سعر لصرف الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك لدي بنك مصرف أبوظبي الإسلامي عند 30.90 جنيه للشراء، مقابل 30.95 جنيه للبيع. فيما استقرت أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه في 22 بنكا منها البنك التجاري الدولي مصر، وبنك البركة مصر، واستقر سعر صرف الدولار عند مستوى 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي عند مستوى 30.85 جنيه للشراء، و30.96 جنيه للبيع

أقل سعر للدولار مقابل الجنيه
وجاء أقل سعر لصرف الدولار في 4 بنوك بقيادة البنك الأهلي المصري وبنك مصر، عند مستوى 30.75 جنيه للشراء، مقابل 30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة
استقرت أسعار الدولار في شركات الصرافة عند مستوى 30.75 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة
استقر سعر الدولار في بنك القاهرة صباح تعاملات اليوم عند مستوى 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

 

أخبار أخرى…

مصر.. المجمعات الاستهلاكية: بيع السلع للمواطنين بسعر التكلفة

أكد محمد أبو مندور، رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أن الدولة تنشر معارض أهلا رمضان في كل مكان، وأن هناك توافر للسلع لمدة 6 أشهر.

 

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، أن معارض أهلا رمضان يوافر فيها السكر بـ14.5 ونصف، وزيت تمويني بسعر 35 جنيها، إلى جانب تخفيضات من 20% إلى 30% عن مثيلاتها السلعية في الأسواق الأخرى.

 

وأشار محمد أبو مندور، رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أن الشركة قللت حلقة التواصل بين المنتج والمستهلك من خلال توافر السلع من المنتجين مباشرة إلى المستهلكين، وهذا سبب انخفاض الأسعار.

366 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وباكستان

أكد المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، على قوة ومتانة العلاقات بين مصر وباكستان ، مشيرا إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين يبلغ 366 مليون دولار.

جاء ذلك خلال كلمة المهندس محمود عصمت، في الاحتفالية التي أقامتها سفارة باكستان في القاهرة، بمناسبة العيد الوطني لجمهورية باكستان الإسلامية، ومرور 75 عاما على العلاقات الدبلوماسية المصرية الباكستانية، بحضور السفير ساجد بلال سفير باكستان  بالقاهرة.