رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شخصية أنوشكا: دوري في "الأجهر" مختلف وبه تغيير كبير

نشر
الأمصار

يواصل صناع مسلسل “الأجهر” بطولة الفنان عمرو سعد و الذي تدور أحداثه في أجواء جديدة وتم تصويرها في مدن غير تقليدية ببيروت وعدد من الدول الأفريقية.

وكشفت الفنانة أنوشكا في تصريح خاص لها تفاصيل شخصيتها في “الأجهر”.
وقالت الفنانة أنوشكا :" شخصيتي في مسلسل “الأجهر” مركبة ولها أكثر من لون وتختلف تمامًا عن مسلسل راجعين ياهوى وعن اعمالي السابقة ووقع اختياري هذا العام على مسلسل “الأجهر” لإني أبحث عن التغير دائمًا".

ومن ناحية أخرى عبرت الفنانة أنوشكا، عن سعادتها بردود الأفعال على العرض الاستعراض .

وقالت النجمة أنوشكا ، في تصريح لها :" ردود أفعال الجمهور أبهرتني وسعيدة بالتعليقات على العرض".

وأضافت النجمة أنوشكا :" العرض كان تلقائي ووليد اللحظة ولم يتم التحضير له بشكل كبير نظرا لانشغالي بتصوير مسلسل "الأجهر".

وكشفت النجمة أنوشكا :" متعطشة لوقوفى على المسرح وتقديم عمل غنائى ، وأتمنى إنتاج أفلام وعروض غنائية إستعراضية الفترة المقبلة".

مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر تدور أحداثه في أجواء جديدة وتم تصويرها في مدن غير تقليدية، حيث يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلي عدد من الدول الإفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، درّة، أنوشكا، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، وآخرين، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

أخبار أخرى….

يسرا وأنوشكا وحميد الشاعري في لجنة تحكيم "الدوم"

الأمصار

تشهد المرحلة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" 3 لجان تحكيم مختلفة لكل فئة من فئات المسابقة، حيث تتكون لجنة تحكيم مسابقة التمثيل من النجمة يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي، بينما تتكون لجنة تحكيم مسابقة الغناء من النجم حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة.

أما في فئة التقديم التليفزيوني، فتتكون لجنة تحكيم المرحلة الثانية من الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن، ومن المقرر أن تشهد حلقة اليوم الخميس من البرنامج عرض مواهب التقديم التليفزيوني والتمثيل، بينما تعرض مواهب الغناء غدا الجمعة.

 النسخة الثانية من الدوم

وقد عرض برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" على مدار الحلقات السابقة عدد كبير من المواهب من مختلف محافظات مصر في التمثيل والغناء والتقديم التليفزيوني، لتنتهي الحلقة السابعة التي عرضت بإعلان أسماء الفائزين عن المرحلة الأولى من البرنامج، وذلك بمشاركة لجنة تحكيم مكونة من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء، والإعلامي شادي شاش، وأحمد مبارك مدرب التمثيل.