رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليستر سيتي يواصل النزيف في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

واصل ليستر سيتي مسلسل نزيف النقاط للجولة الخامسة على التوالي، بتعادله (1-1) في عقر دار برينتفورد على ملعب (جي تك ستاديوم)، اليوم السبت.

وضع لاعب الوسط الدنماركي ماتياس ينسن أصحاب الملعب في المقدمة بالدقيقة 32، ثم أدرك هارفي بارنس التعادل لليستر (52)، ليتقاسم الفريقان النقطة.

وتعد هذه هي المباراة الخامسة على التوالي، التي لا يتذوق فيها "الثعالب" طعم الانتصار، بعد السقوط في فخ الخسارة في آخر 4 مواجهات.

وبهذه النقطة، يصبح رصيد ليستر 25 نقطة يحتل بها المركز الـ16 مؤقتا، مع وجود مباراة مؤجلة في جعبته.

بينما أصبح رصيد برينتفورد 42 نقطة يأتي بها ثامنا، من 27 مباراة أيضا.

أستون فيلا X بورنموث

وأكرم أستون فيلا ضيافة بورنموث بثلاثية نظيفة على ملعب (فيلا بارك)، ليرفع فريق الإسباني أوناي إيمري رصيده إلى 38 نقطة، يقفز بها مؤقتا لمنتصف الترتيب، من 27 مباراة.

بينما تجمد رصيد بورنموث عند 24 نقطة، يأتي بها في المركز الـ19 وقبل الأخير.

ليدز يونايتد X وولفرهامبتون

وبنتيجة كبيرة أسقط ليدز يونايتد مضيفه وولفرهامبتون (2-4) على ملعب (مولينيو)، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ14 من 27 مباراة.

في المقابل، سقط فريق الذئاب في فخ الخسارة الثانية على التوالي، الـ15 هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 27 نقطة بالمركز الـ13.

وكيل صلاح يسخر من خبر رحيله عن ليفربول

نفى رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، مع تردد حول إمكانية رحيل "مو"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف تقرير فرنسي، اليوم السبت، عن تفكير صلاح في الرحيل عن آنفيلد، في الصيف المقبل، في ظل تراجع نتائج ليفربول هذا الموسم، وابتعاده عن البطولات.

وربط التقرير صلاح، بالانتقال للعب في الليجا، من بوابة ريال مدريد أو برشلونة.

وكتب رامي عباس، عبر حسابه على "تويتر": "من أين أتيتم بهذه المعلومات! لم نتناقش أنا وصلاح في هذا الأمر، من فضلك أخبرنا".

ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى 2025، وهذا هو العقد المُبرم مع الفريق الانجليزي في صيف 2022، بعدما نجحت ادارة الريدز في اقناع مو صلاح بالبقاء مع النادي حتى صيف 2025 لاستكمال التجربة التي بدأها رفقة يورجن كلوب المدير الفني الالماني.

وشارك صلاح مع ليفربول، في 39 مباراة هذا الموسم، وسجل 22 هدفًا، وصنع 11 آخرين.