رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مع عرضه في آخر 10 أيام من رمضان ...

إطلاق بوستر مسلسل "حرب" لـ أحمد السقا ومحمد فراج

نشر
الأمصار

يستعد النجمان أحمد السقا ومحمد فراج للمارثون الدرامي في شهر رمضان من خلال مسلسل "حرب" المكون من 10 حلقات، إنتاج شركة سينرجي ونشر كل من النجم أحمد السقا والمؤلف هاني سرحان عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، بوستر المسلسل ومن المقرر عرضه في آخر 10 أيام من شهر رمضان.
 

وأسند مسئولو المسلسل تصوير الوحدة الثانية للمخرج بيتر ميمي، إضافة إلى الوحدة الأساسية للمخرج أحمد نادر جلال، وذلك لسرعة إنجاز تصوير المسلسل وعرضه في موسم دراما رمضان، ومن المقرر أن يعرض العمل في العشرة أيام الأخيرة من شهر رمضان .

يشار إلى أن أحمد السقا شارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" – القرار، مع النجوم كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد مكى، ياسر جلال، وعدد كبير من الفنانين، من إخراج بيتر ميمي.

أما الفنان محمد فراج شارك كضيف شرف في مسلسل "العائدون" مع المخرج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغني، وعدد كبير من الفنانين.

أخبار أخرى…

ياسر جلال وداليا مصطفى في "علاقة مشروعة" رمضان 2023

الأمصار

أكد النجم ياسر جلال، أن الفن رسالة قوية للغاية ويهتم بالتدقيق في اختيار أعماله الفنية، قائلا: "كل الأعمال اللي عملتها فيها حاجات تتشاف للجمهور وأنا بحب الدراما القوية ويكون في أحداث والمجازفة في الأعمال لازم تبقى محسوبة".

وأشار الفنان ياسر جلال، خلال حوار ببرنامج "مساء دي أم سي"، مع الإعلامي رامي رضوان، على قناة dmc، إلى أن الخط الدرامي لمسلسل علاقة مشروعة موجود في الحياة ودور صديقته مي عمر سيكون مفاجئة أيضا، كما أن دور داليا مصطفى سيكون مولد جديد لها فنيا.

وتابع: "حريص في الشغل يكون في جانب تجاري لان رسالة في إطار ممتع والفن من غير جمهور قيمته تقل، والفن رسالة قوية جدا وساعات بيبقى في حاجة زيادة فأنت تنبه الفنان مش عيب عشان بخلي باله وميكنش في إسراف"، موضحا أن ما يجمعه بشخصية بطل المسلسل الرومانسية.

أخبار أخرى…..

ياسر جلال يقترب من إنهاء تصوير من مسلسل "علاقة مشروعة"

انتهى النجمان ياسر جلال ومي عمر من تصوير ما يقرب من 70% من مسلسل "علاقة مشروعة" المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج خالد مرعي، وذلك بحسب مصدر مقرب من العمل، ومن المقرر أن يكثف مخرج العمل التصوير خلال الفترة المقبلة من أجل الانتهاء من تصوير العمل في أقرب فرصة.

يعرض مسلسل "علاقة مشروعة" للنجم ياسر جلال على قناتي الحياة وdmc، بالإضافة إلى منصة watch it الإلكترونية، خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، وهو مسلسل اجتماعي مكون من 15 حلقة.

"علاقة مشروعة" يجمع ياسر جلال ومي عمر مجددًا في الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل "الفتوة" في شهر رمضان من عام 2020 والذي دارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عام، وقدما الثنائي قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج في نهاية الأحداث.

وقدم ياسر جلال مسلسل "الاختيار 3" فى شهر ومضان الماضى، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين.