رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راشفورد يقود مانشستر يونايتد لثمن نهائي الدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

كرر مانشستر يونايتد الانتصار على ريال بيتيس، بالتغلب عليه بهدف دون رد، مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بينتو فيامارين، في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد ماركوس راشفورد في الدقيقة (55)، ليتأهل الفريق الإنجليزي لربع النهائي مستفيدا من فوزه ذهابا (4-1).

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الثامنة لصالح اليونايتد، بمتابعة كاسيميرو لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم.

راشفورد يقود مانشستر يونايتد لثمن نهائي الدوري الأوروبي

وأهدر بيتيس فرصة محققة بعدها مباشرة لافتتاح التسجيل، بعدما تلقى خوانمي بينية، لينفرد بدي حيا ويسدد أرضية من داخل المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وكاد بيتيس أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 11، بتسديدة من خارج المنطقة عبر خواكين، اصطدمت بالقائم.

وعاد اليونايتد للمحاولة في الدقيقة 19، بتسديدة قوية من فيرنانديز من خارج المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وتلقى خوانمي بينية أخرى مميزة في الدقيقة 31، لينفرد بدي خيا، مسددا كرة أرضية تألق الحارس الإسباني في التصدي لها، وتابعها خوانمي برأسية مرت إلى جوار القائم.

وحاول اليونايتد خطف التقدم في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع، بتسديدة من بيليستري من داخل المنطقة اصطدمت بالقائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ بيتيس الشوط الثاني بقوة، بتسديدة من خواكين من على حدود المنطقة في الدقيقة 46، ذهبت بعيدا عن المرمى.

راشفورد يقود مانشستر يونايتد لثمن نهائي الدوري الأوروبي

ورد اليونايتد عبر تسديدة من راشفورد من داخل المنطقة في الدقيقة 50، مرت إلى جوار القائم.

وأهدر اليونايتد فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 53، بعدما أرسل فيرنانديز تمريرة سحرية لراشفورد داخل المنطقة، لينفرد بسيلفا ويسدد كرة أرضية تألق حارس بيتيس في التصدي لها.

وفي الدقيقة 54، ارتقى أيوزي لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية تألق دي خيا في التصدي لها.

واستمر راشفورد في إهدار الفرص السهلة بعد تلقيه بينية مميزة أخرى من فيرنانديز داخل المنطقة في الدقيقة 55، لينفرد بسيلفا، ولكنه سدد بغرابة كرة ذهبت بعيدا عن المرمى.