رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الخارجية البحريني يجتمع مع نظيره في نيجيريا الاتحادية

نشر
الأمصار

اجتمع الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية البحريني، في العاصمة الموريتانية نواكشوط، اليوم الخميس، مع السيد زبير داده، وزير الدولة للشؤون الخارجية في جمهورية نيجيريا الاتحادية، وذلك على هامش اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

تم خلال الاجتماع، بحث علاقات الصداقة والتعاون الثنائي التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية نيجيريا الاتحادية، وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات الحيوية لما من شأنه خدمة المصالح المتبادلة بين البلدين والشعبين الصديقين، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع، السفير خالد بن سلمان بن جبر المسلم، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية المقيم في الرباط.

أخبار أخرى…

البحرين.. الجامعة العربية تشارك في الدورة 146 للجمعية العامة للاتحاد البرلماني

شاركت إدارة المنظمات الدولية بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، في أعمال الدورة (146) للجمعية العامة للإتحاد البرلماني الدولي التي عقدت بالمنامة عاصمة مملكة البحرين على مدى خمسة أيام، تحت عنوان "تعزيز التعايش السلمي والمجتمعات الشاملة: محاربة التعصب"، إلى جانب وفود رفيعة المستوى تمثل برلمانات الدول الأعضاء ومنظمات دولية وإقليمية أخرى.

وتم خلال الجلسات العامة استعراض مواقف المشاركين حول الموضوع المختار للدورة التي تم من خلالها الوقوف على قاعدة مشتركة وفتح آفاق واسعة للحوار بهدف تعزيز الجهود البرلمانية في هذا الشأن، كما عقدت على هامش الجلسات العامة كل من "اللجنة الدائمة للسلام والأمن الدولي" اجتماعاتها لمناقشة البند المعنون "الهجمات الإلكترونية والجرائم الإلكترونية: المخاطر الجديدة على الأمن العالمي"، و"اللجنة الدائمة للتنمية المستدامة" اجتماعاتها لمناقشة البند المعنون "الجهود البرلمانية في تحقيق موازين الكربون السلبية للغابات"، وتم اعتماد القرارات الخاصة بالبنود الموضوعية للجنتين للدورة (148) للجمعية العامة، والخاصة بالبنود الأخرى.

أخبار أخرى..

سهمان يتراجعان ببورصة البحرين عند الإغلاق

أنهت بورصة البحرين تعاملات جلسة اليوم الأربعاء على انخفاض، بضغط قطاعي المواد الأساسية والاتصالات.

ومع ختام تعاملات اليوم، تراجع المؤشر العام بنسبة 0.39 بالمائة، إلى مستوى 1898 نقطة، وشهدت بورصة البحرين تعاملات بحجم 1.902 مليون سهم، بقيمة 834.598 ألف دينار.