رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الهلال السعودي يترك الفريق لنجله بسبب حادث

نشر
الأمصار

غادر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، الرياض، عائدًا إلى بلاده، لمساندة أسرته بعد حادث السير المروع الذي تعرضت له أسرة ابنه "ميشيل"، في العاصمة بوينس آيرس.

وتلقى دياز خبر الحادث، عقب مباراة الفريق الهلالي أمس أمام الفتح في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز الزعيم 3-1.

وأسفر الحادث عن وفاة زوجة ابن مدرب الهلال، وسائق السيارة الأخرى التي اصطدمت بهم، فيما نقل ميشيل وابنه إلى المستشفى، بعد تعرضهما لإصابات.

وكان الجهاز الفني لفريق الهلال قد منح الفريق راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، على أن تُستأنف غدًا الخميس تحت إشراف مساعد المدرب ونجله الثاني إيمليانو دياز، لحين عودة المدير الفني من الأرجنتين.

وكان مسؤولو مباراة الهلال والفتح أمس قد ألغوا المؤتمر الصحفي المخصص للمدربين عقب اللقاء، تقديرًا لظروف دياز.

الهلال يتأهل لنصف نهائي كأس الملك ويضرب موعدا مع اتحاد جدة


 تأهل فريق الهلال، إلى الدور نصف نهائي في مسابقة كأس الملك ، وذلك بعد أن أقصى نظيره الفتح ، بنتيجة 3/1.

أجريت المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بقيادة الحكم الروماني "رادو باتريسكو".

وضرب الهلال موعداً منتظراً أمام نظيره الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك.

الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، وكان الهلال البادئ في التسجيل عن طريق "محمد كنو" ، من ركلة جزاء عند الدقيقة 17 ، بعد أن لامست الكرة يد لاعب الفتح مراد باتنا.

وعاد الفتح للمباراة عند الدقيقة 27 بعد استثمار فراس البريكان عرضية "باتنا " أسكنها الأول داخل شباك حارس الأزرق عبد الله المعيوف كهدف تعادل .

وعند الدقيقة 32 تألق حارس الفتح "رينيه جاكوب " في التصدي لرأسية مهاجم الهلال "إيغالو" .

وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 48 عزز "ديلغادو" النتيجة لفريقه الهلال ، بعد استثماره لعرضية وصلته من "إيغالو" .

وعند الدقيقة 68 خسر الهلال خدمات مدافعه علي البليهي ، الذي خرج بالبطاقة الحمراء .

وبتمريرة قاتلة وساحرة من قبل قائد الأزرق سلمان الفرج إلى "إيغالو " يصيب الأخير الضيوف في مقتل بالهدف الثالث عند الدقيقة 84 .

وتألق حارس الهلال "المعيوف" ، حيث تصدى لتسديدة زميله "خليفة الدوسري" بالخطأ عند الدقيقة 87 منقذاً فريقه من هدف مؤكد للفتح.