رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قصة مسلسل "الكبير أوى 7" بين مغامرات الكبير وجونى وحزلئوم فى رمضان

نشر
الأمصار

يعرض مسلسل الكبير أوي 7، للنجم  أحمد مكي حصريًا على قناة ON، في سباق دراما رمضان وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

 أما جونى فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش في المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن الجزء السادس من العمل لاقى قبولا كبيرا من قبل الجماهير، حيث دارت أحداثه بتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه ويقرر الزواج من مربوحة من أجل المساعدة في تربية الأبناء، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة وبعد التخلص منها يقرر العمل يوتيوبر من خلال بث فيديوهات على موقع يوتيوب.

 أخبار أخرى…

أيام الشارقة المسرحية تكرم أفضل شخصية عربية ومحلية (صور)

الأمصار

كرم الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، خلال حفل افتتاح مهرجان أيام الشارقة المسرحية في دورته الـ32، والذي أقيم اليوم بقصر ثقافة الشارقة، أفضل شخصية عربية والتي حصلت علي جائزة الشارقة للإبداع المسرحي العربي في دورتها السادسة عشر، وهو الفنان القدير محمد ياسين من البحرين، كما كرم أفضل شخصية محلية وهو الفنان الإماراتي القدير عادل بن سفيان. 



وكان قد بدء منذ قليل حفل إفتتاح أيام الشارقة المسرحية في دورته 32، بمسرح قصر ثقافة الشارقة، بحضور صاحب  الدكتور سلطان بن حمد القاسمي، عضو المجلس الأعلي حاكم الشارقة، ومدير إدارة المسرح الأستاذ أحمد أبو رحيمة، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في مصر، والفنان إيهاب فهمي، والدكتور سامح مهرجان رئيس المهرجان التجريبي، والدكتور مدحت الكاشف عميد المعهد العالي للفنون المسرحية، ولفيف من الفنانين والإعلامين العرب والمصريين. 

وتشكلت لجنة تحكيم الدورة 32 من أيام الشارقة المسرحية من الفنان التشكيلي ومهندس الديكور وليد الزعابي (الإمارات)، والمخرج الدكتور مشهور مصطفى (لبنان)، والمخرج الدكتور محمد خير الرفاعي (الأردن)، والمخرج والناقد عادل حسان، والكاتبة والناقدة رشا عبدالمنعم (مصر). 

ويلي حفل الإفتتاح العرض المسرحي "رحل النهار" إخراج محمد العامري، وهو العرض الفائز بجائزة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ، بطولة بدور، أحمد العامري، أماني بلعج، عبد الله مسعود ، حميد عبد الله، أميرة أحمد، حميد محمد، عثمان عبيد، عبد الله الجفالي، أحمد يوسف، علي درجلك، أحمد درجلك ، عبد الله الجاسمي .