رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة منتخب الإمارات الأولمبي لبطولة الدوحة الدولية

نشر
الأمصار

اختار الجهاز الفني لمنتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم، بقيادة المدرب الإسباني دينيس سيلفا، 25 لاعبا لقائمة "الأبيض"، وذلك للمشاركة في البطولة الدولية الودية تحت 23 عاما، في العاصمة القطرية الدوحة من 20 إلى 28 مارس الجاري.

وضمت قائمة "الأبيض" الإماراتي الأولمبي، اللاعبين: راكان وليد، أحمد محمود، زايد سلطان، مبارك أحمد، أحمد فوزي ومحمد عبد الله (الجزيرة)، وعبد الله الرئيسي (عجمان)، فهد بدر (الإمارات)، عيسى خلفان (العين)، علي عبد العزيز (النصر)، عبد الله أحمد (الوحدة)، ومحمد يوسف، عبد العزيز البلوشي، سلطان البدواوي وعبد الرحمن عادل (شباب الأهلي)، خميس المنصوري (بني ياس)، وعبد الله الحمادي (الظفرة).

وحمد المقبالي (الفجيرة)، وليد المحرزي، محمد عبد الرحمن المازمي وياسر حسن (اتحاد كلباء)، عتيق عصام (الوصل)، خالد توحيد، حمد فهد ومايد سعيد الكاس (الشارقة).

ويلتقي "الأبيض" الأولمبي مع منتخب قطر يوم 23 مارس الجاري، على ستاد الدحيل، ويواجه فيتنام يوم 25 من الشهر نفسه، على ستاد الأهلي القطري.

ويختتم منتخب الإمارات، منافساته في البطولة يوم 28 من مارس الحالي، بإقامة مباريات تحديد المراكز. 

وكان حقق المنتخب الإماراتي الأولمبي، الفوز على نظيره الأوزبكي (2-0) في المباراة الودية الثانية بين المنتخبين، والتي جرت على ملعب نادي الفجيرة.

وسجل هدفي المنتخب الإماراتي، أحمد فوزي في الدقيقة الأولى، وعبد العزيز البلوشي في الدقيقة 39.

وأقيمت المباراة في اليوم الختامي لمعسكر المنتخب الإماراتي الداخلي في الفجيرة، والذي انطلق يوم 3 يناير الماضي.

وسبق أن التقى المنتخبان في مباراة ودية أولى انتهت لصالح أوزبكستان (2-0).

وأقيم المعسكر والمباراتان الوديتان في إطار حرص الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي الأولمبي، على تجربة اللاعبين الذين انضموا لصفوفه خلال المعسكر الحالي والمعسكرات السابقة.

ويهدف الجهاز الفني إلى اختيار المجموعة المناسبة، والتي ستمثل "الأبيض" الأولمبي في المنافسات المقبلة، وأبرزها بطولة غرب آسيا والتصفيات الآسيوية. 
 

وأكد الإسباني دينيس سيلفا، مدرب المنتخب الأولمبي الإماراتي، أن الاستعدادات المبكرة للمشاركات المقبلة، تعد خطوة مهمة، خاصة في ظل انضمام لاعبين جدد، والذين تمت متابعتهم وتصعيدهم من منتخب الشباب.

وقال في تصريحات صحفية: "لعبنا تجربتين وديتين  وحققنا بعض الأهداف التي خططنا لتحقيقها في هذه المرحلة من الإعداد".

وأتم المدرب الإسباني: "سنواصل العمل خلال التجمعات القادمة على إكساب اللاعبين المزيد من الخبرات الفنية".