رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"أخي فوق الشجرة" يحصد إيرادات 14 مليون جنيه

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة، 14 مليون جنيه، ومن المتوقع أن تزداد إيرادات الفيلم خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

 

اقرأ أيضًا..

أول تعليق من حلا شيحة بعد أنباء عودتها للفن


شاركت الفنانة حلا شيحة، جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بصورة جديدة لها.

علقت حلا، على الصورة قائلة: “تعلمت من رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية وأظهرت لي ما أنا قادر عليه حقا”.

وانتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية باستعداد الداعية معز مسعود للزواج من فنانة شهيرة بعد انفصاله عن حلا شيحة خاصة بعد قيام حلا بحذف جميع صورهم من حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وكانت أثارت الفنانة حلا شيحة، جدلًا واسعًا مؤخرًا، بعد ظهورها بشكل غير متوقع دون حجاب، ضمن أحداث فيلمها القصير “أثل”، الذي عرض ضمن فعاليات إكسبو دبي 2022.

وتفاجأ العديد من الجمهور بظهور حلا دون حجاب، بعد ارتدائها له مؤخرًا، وقرار اعتزالها مجال الفن بشكل نهائي، وتبين أن حلا صورت الفيلم قبل ارتدائها الحجاب.

اعتزال حلا شيحة:

واعتزلت حلا شيحة التمثيل بعد تصوير فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما، وشاركت في مسلسل “زلزال “مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا عام 2020.

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة فيلم “مش أنا” مع تامر حسني ماجد الكدواني، سوسن بدر وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم قصة تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

من ناحية أخرى، أنهت الفنانة منة فضالي، تصوير دورها في مسلسل "سره الباتع" الذي تخوض به السباق الرمضانى المقبل، مع كوكب من النجوم الكبار، وهو المسلسل الذى يعرض في رمضان على قناة فناتى ON والحياة، ويقوم بإخراجه خالد يوسف.

 

ويشارك فى بطولة مسلسل "سره الباتع" أيضًا أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.