رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوارديولا: هالاند قادر على اللعب في أى أجواء

نشر
الأمصار

أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بقدرات نجمه النرويجي إيرلينج هالاند.

وعما إذا كان هالاند قد خُلق للعب في البريميرليج، أجاب جوارديولا في تصريح أبرزه الصحفي الرياضي، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على "تويتر": "نعم.. وكنت سأقول ذلك في ألمانيا، وفي إسبانيا وإيطاليا والنرويج والكونغو.. وفي كل مكان".

وأضاف مدرب السيتي: "هذا النوع من اللاعبين يتأقلم في أي مكان.. في إفريقيا وأمريكا الجنوبية.. لا توجد لديهم أي مشكلة".

يذكر أن هالاند يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 27 هدفا، بفارق 9 أهداف عن أقرب ملاحقيه، هاري كين نجم توتنهام.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على كريستال بالاس، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من البريميرليج.

ويأتي السيتي في المركز الثاني بالدوري، برصيد 58 نقطة، بفارق 5 نقاط عن آرسنال المتصدر.
 

مانشستر سيتي يسحق بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز


 

سحق مانشستر سيتي، مضيفه بورنموث بنتيجة 4-1، مساء اليوم السبت،  بالجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل جوليان ألفاريز (15) وإيرلنج هالاند (29) وفيل فودين (45) وكريس ميفام بالخطأ في مرماه (51) رباعية السيتي، بينما سجل هدف بورنموث جيفرسون ليرما (83).

ورفع السيتي رصيده إلى 55 نقطة بالمركز الثاني، خلف أرسنال المتصدر بـ57 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز الـ19.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 7، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عبر رودريجو مرت بجوار القائم.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 15، حين سدد إيرلنج هالاند كرة في العارضة، وتابعها ألفاريز أمام المرمى بتسديدة في الشباك.

وبحث السيتي عن إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 21، بمتابعة دياز لعرضية من ركنية نفذها فودين، مسددا رأسية مرت بجوار القائم.

ونجح مانشستر سيتي في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 29، بعدما أرسل جوندوجان عرضية وصلت لهالاند الخالي من الرقابة ليسجل في الشباك.

وظهر بورنموث هجوميا بتسديدة من ليرما ذهبت أعلى العارضة، ثم سدد زميله بيلينج كرة قوية من خارج المنطقة أمسك بها الحارس إديرسون.

ووقع السيتي على الهدف الثالث بعدما أخطأ بيلينج في تمريرة الكرة، ليفتكها فودين وينفرد بالحارس ويسدد في الشباك، لينتهي الشوط الأول (3-0).