رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دراما رمضان 2023.. فركش تصوير مسلسل "جعفر العمدة" لـ محمد رمضان

نشر
الأمصار

انتهى النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي من تصوير مسلسل "جعفر العمدة"، المقرر عرضه في شهر رمضان على قناة DMC، واحتفل أبطال العمل والمنتج محمد السعدي، رئيس مجلس إدارة شركة" ميديا هب media hub" بالانتهاء من تصويره قبل حلول شهر رمضان.

جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، عماد صفوت، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويدخلا في صراع بينهما، حتى يتزوجها في النهاية وتكون زوجته الرابعة، حسب ما أعلن (رمضان) عبر حسابه على "فيس بوك".

يذكر أن محمد رمضان قدم في رمضان الماضي 2022 مسلسل "المشوار"، وشاركه بطولته دينا الشربيني، بيومى فؤاد، أحمد مجدى، ندا موسى، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمد عبده، كارولين خليل، سامى مغاورى، أحمد غزى، سما إبراهيم، حنان يوسف، وضيوف الشرف عمرو عبد الجليل، سيد رجب، محمود الليثى، محمد جمعة، ثراء جبيل، محمد على رزق، على الطيب، أحمد فؤاد سليم، غادة طلعت وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

أخبار أخرى…

طارق لطفي: "جزيرة غمام" ملىء بالإسقاطات الاجتماعية والسياسية

الأمصار

مازال النجم طارق لطفى يصور أحداث مسلسله "جزيرة غمام" الذى يشارك في بطولته العديد من النجوم، ومنهم مى عز الدين وفتحى عبد الوهاب، وأحمد أمين، من إخراج حسين المنباوى، وتأليف عبد الرحيم كمال، حيث من المتوقع أن تنتهى أسرة المسلسل من التصوير منتصف شهر رمضان.

وقال لطفى، إنه تلقى إشادات كبيرة من الجمهور ورواد السوشيال ميديا، بعد عرض الـ 3 حلقات الأولى، موضحا أن المسلسل ملىء بالمفاجآت في أحداثه، وهو ما يجعل الجمهور يتلقى جرعة كبيرة من الفن الحقيقى، خاصة أن السيناريو الذى كتبه المؤلف عبد الرحيم كمال به مضمون مميز ومختلف، وفكرة العمل أيضاً تحتوى على إسقاطات كثيرة.

وأضاف لطفى قائلاً: لا يوجد عمل درامي لا يحتوى على عنصر من عناصر الإسقاطات، فعلى سبيل المثال يوجد بمسلسل "جزيرة غمام" إسقاطات اجتماعية وسياسية واقتصادية وغيرها، فهناك خط درامي في المسلسل يتحدث عن كيفية "تخريب بلد"، وأشياء أخرى، وبمعنى أوضح هناك "منافستو" لو عملت الخطوات دى البلد دى مش هتبقى مستقرة.

يذكر أن مسلسل "جزيرة غمام" إنتاج شركة سينرجى، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.