رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كونتي: ريتشارليسون يمر بموسم سيء لمعاناته من العديد من الإصابات

نشر
الأمصار

رد أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، على انتقاد ريتشارليسون له بعدم المشاركة في المباريات، وسلط الضوء أيضًا على مستقبله مع السبيرز في ظل تذبذب نتائج الفريق مؤخرًا.

وقال كونتي، في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية، عن انتقاد ريتشارليسون له: "يمر بموسم سيء، لمعاناته من العديد من الإصابات، بدأ بصورة جيدة معنا، ومن ثم تعرض لإصابة، وبعدها ذهب لكأس العالم وعانى من إصابة أخرى، وعاد وغاب لمدة شهر".

وأضاف: "لم يسجل أي أهداف معنا (في البريميرليج)، فقط هدفين في دوري الأبطال، وهو أمين بالقول إن موسمه سيء، وبالنظر لحواره فهو يعرف أنه ارتكب خطأ، حيث تحدث فقط عن نفسه وهذه أنانية".

وتابع: "أكرر للاعبين إذا أردتم بناء شيء مهم، فعليكم القتال على ما هو هام والتنافس على الألقاب، ويجب أن تتحدث بصيغة الفريق، تقدم (ريتشارليسون) بالاعتذار وهذا أمر جيد".

أما عن مستقبله مع توتنهام: "النادي يعرف جيدًا ما هو وضعي وما هي أفكاري، نحتاج للوقت والصبر، أعرف أن صبر الجماهير انتهى، وسنرى ما سيحدث في المستقبل، إذا سألتني الآن هل أنا على استعداد للموت من أجل النادي؟ فستكون إجابتي نعم".

وتابع: "وقعت عقدًا غريبًا مع النادي لمدة عام ونصف، في العادة تكون المدة 3 أعوام، ولكن كان ذلك فرصة للنادي لفهم شخصيتي وقدرتي كمدرب، وفرصة لي أيضًا لتقييم الوضع ولمعرفة ما إذا كنا نسير في نفس الطريق، والآن بعد عام ونصف كل شيء أصبح واضحًا للجانبين".

وأتم: "الأهم الآن هو التركيز على الدوري، الكل يعرف وجهة نظري ورغبتي، تحدثت كثيرًا عن الوضع الذي وجدته، ونريد المنافسة والقتال على الفوز".

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية بريطانية، الثلاثاء، عن اقتراب الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير، من الرحيل عن تدريب السبيرز خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن عصر كونتي مع توتنهام يقترب من النهاية، مضيفة أن النادي الإنجليزى والمدرب الإيطالى لا يرغبان في تجديد العقد.

وأضافت الصحيفة أن إقصاء توتتهام من دوري أبطال أوروبا، سيزيد من احتمالية رحيل أنطونيو كونتي هذا الصيف، موضحة أن إنتر ميلان ويوفينتوس استفسرا عن حالة المدرب مع توتنهام مؤخرا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه يوجد هناك شعور متزايد بين لاعبي توتنهام أن كونتي سيغادر في نهاية الموسم، مضيفة أن اللاعبين سئموا شدته وجلساته التدريبية وطريقة تحضيره للمباريات.