رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل النصر لمباراة اتحاد جدة في الدوري السعودي

نشر
النصر
النصر

اعتمد الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر، تشكيلة الفريق التي ستواجه اتحاد جدة على، في قمة الجولة 20 من دوري روشن للمحترفين.

وفضل جارسيا الانتظار للاجتماع الفني ظهر غد الخميس، لمعرفة الحالة الصحية للمحور البرازيلي لويس جوستافو، وإمكانية مشاركته في المواجهة، حيث وضع عبد المجيد الصليهم كخيار بديل في حال غيابه.

وستشهد التشكيلة عودة المدافع البرازيلي ألفارو جونزاليس، بعد غيابه لمدة شهرين بسبب الإصابة، فيما سيجاوره عبد الإله العمري، ليجلس عبد الله مادو على دكة البدلاء.

وسيواصل الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، تعويض غياب لاعب خط الوسط أيمن يحيى للمباراة الثانية على التوالي.

ومن المنتظر أن يدخل جارسيا المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

الدفاع: كونان، ألفارو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

الوسط: عبد الله الخبيري، جوستافو (أو الصليهم)، عبد الرحمن غريب، سامي النجعي، مشاريبوف.

الهجوم: كرستيانو رونالدو.

فريق النصر

حمد المنتشري: الاتحاد سيفوز على النصر

أكد حمد المنتشري نجم اتحاد جدة السابق، أن مشاكل الهلال الحالية تتمثل في شخصية المدرب رامون دياز وغياب الحافز لديه، متوقعا فوز الاتحاد أمام النصر الخميس، بكلاسيكو الجولة 20 لدوري روشن للمحترفين.

وقال المنتشري، في تصريحات لبرنامج "راوند أب" عبر قناة SSC NEWS: "غياب الشراسة الدفاعية عن لاعبي الهلال واضح جدا.. لقد اتضح ذلك في هدف خالد الغنام الثاني للفتح بالشباك الهلالية".

وأضاف: "الارهاق له دور، ولكن مشاكل الهلال حاليا بسبب شخصية رامون دياز، وأرى أن المدرب لم يعد لديه الحافز أو الحماس للفريق، ولم يعط اللاعبين الحافز بشكل كبير في مباراتي الوحدة والفتح، وهناك تراجع في أداء اللاعبين البدني والفني داخل الملعب".

وتابع: "مواجهة الاتحاد والنصر مفترق طرق، وإذ كسبها النصر سيبتعد بعض الشيء بالصدارة عن ملاحقيه، ولكن إذا فعلها الاتحاد سيعود للمسار الصحيح ويتصدر ترتيب الدوري، وهي بالأخير مباراة 3 نقاط، ولكن ستفرق مع النصر كثيرا حال حقق الفوز فيها".

وأشار: "مباراة العدالة والرائد ستكون مهمة جدا، وأعتقد العدالة سيكون من الأندية التي لن تهبط في حال فوزه على الرائد خصوصا مع المستويات المميزة التي يقدمها بالمباريات الأخيرة".

وعن توقعاته لمباريات الجولة 20 للدوري، أفاد: "فوز الاتحاد على النصر، وتعادل الاتفاق والوحدة، وفوز الخليج على الباطن، وانتصار الفيحاء أمام الشباب، وتفوق الفتح على أبها.. وتعادل التعاون والهلال، وفوز الطائي على ضمك، وانتصار العدالة أمام الرائد".