رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يستعيد خدمات ميندي أمام ليفربول في دوري الأبطال

نشر
الأمصار

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، اقتراب عودة لاعب ريال مدريد، من الإصابة، بعد غياب طويل حرم الفريق من خدماته.

فبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، بات الظهير الأيسر فيرلاند ميندي على مقربة من استعادة جاهزيته، لكنه لن يكون حاضرًا في مباراة إسبانيول المقبلة.

وغاب ميندي عن المشاركة مع ريال مدريد، منذ مباراة أتلتيكو مدريد (3-1) في يناير/ كانون الثاني الماضي، بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة، أن ميندي قد يلحق بمواجهة ليفربول، يوم الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

واضطر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، للاعتماد على إدواردو كامافينجا، لاعب الوسط في مركز الظهير الأيسر، لتعويض غياب ميندي، في ظل إصابة النمساوي دافيد ألابا كذلك.

وانتصر ريال مدريد على ليفربول في ملعب آنفيلد بنتيجة 5-2، ذهابا.

 

رسميًا.. هازرد أول الراحلين عن مدريد في صيف 2023

حسم مسئولو فريق ريال مدريد الإسباني، بشكل نهائي، مستقبل البلجيكي إيدين هازارد لاعب وسط الملكي، والمقرر انتهاء عقده داخل سانتياجو برنابيو في يونيو 2024.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو المتخصص فى أخبار سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن بيع البلجيكي إيدين هازارد الخطة الأول لنادى ريال مدريد الصيف المقبل، في ظل عدم وجود فرصة لمشاركته مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى الموسم الجاري.

وأضاف أن ريال مدريد سيتخلص من إيدين هازارد الصيف المقبل، حال بقاء كارلو أنشيلوتى على مقعد القيادة الفنية للملكي، وحال رحيل المدرب الإيطالى قد يتم تغيير خطط مستقبل هازارد إذا كان المدرب الجديد يرغب في بقاء النجم البلجيكي.

ولم يشارك النجم البلجيكي إيدين هازارد مع ريال مدريد منذ شهرين بسبب الإصابة وعدم اعتماد المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى عليه فى المباريات.

ولعب إيدين هازارد 102 دقيقة موزعه على ثلاث مباريات فقط مع ريال مدريد خلال الموسم الجاري 2022-2023، سجل خلالها هدف وحيد، في مرمي فريق سيلتيك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعانى فريق ريال مدريد فى الدورى الإسبانى خلال آخر جولتين، حيث فشل في تحقيق الانتصار ليفقد 4 نقاط في صراع المقدمة مع غريمه التقليدي برشلونة.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 53 نقطة خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 63 نقطة.