رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شباب بلوزداد يفوز على المريخ بهدف نظيف

نشر
شباب بلوزداد
شباب بلوزداد

حقق فريق شباب بلوزداد، فوزاعلى ضيفه المريخ (1-0)، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من عمر المسابقة، ليحافظ على أماله في التأهل للدور القادم.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد إسلام بلخير، في الدقيقة 35.

بهذا الفوز، رفع شباب بلوزداد رصيده إلى النقطة 6 في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن المريخ صاحب المركز الرابع.

وشهدت المباراة تفوقا لبلوزداد، حيث بارد فريق المدرب نبيل الكوكي منذ الوهلة الأولى إلى الهجوم، لتسجيل هدف السبق، فيما اعتمد لاعبو المريخ على الهجمات المرتدة، التي كادت تثمر إحداها عن هدف التقدم في الدقيقة 15، عندما تابع دوس سانتوس كرة مرتدة من الدفاع، وبتسديدة قوية مرت فوق العارضة.

وجاء رد فعل بلوزداد في الدقيقة 35، حيث قاد إيولا هجوما سريعا، قبل أن يراوغ 3 لاعبين من المريخ، ويمنح الكرة لزميله بلخير، الذي تلاعب بالمدافع السوداني، وسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وشهد الشوط الثاني انتعاشة سودانية، حيث كاد النور بداوي أن يزور شباك الشباب، غير أن تسديدته القوية في الدقيقة 46 صدها الحارس جندوز.

وفي الدقيقة 55، قدم بوراس تمريرة على طبق من ذهب لبلخير، الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس، لكن تسديدته مرت فوق العارضة، تلتها فرصة أخرى من إيوالا في الدقيقة 60 وتسديدته مرت جانبية.

وكاد لورايات أن يعادل النتيجة للمريخ في الدقيقة 70، لكن قذيفته الصاروخية، صدها جندوز ببراعة كبيرة، ليرد عليه مريزيق في الدقيقة 73، بتسديدة قوية إثر تمريرة من بلخير، لكن كرته مرت بمحاذاة القائم.

قرعة دور مجموعات البطولة العربية جاءت كالتالي: 

المجموعة الأولى: الترجي التونسي - الاتحاد السعودي - المتأهل الثالث من الدور الأول - الشرطة العراقي.

المجموعة الثانية: السد القطري - الوداد المغربي -  المتأهل الرابع من الدور الأول - الهلال السعودي.

المجموعة الثالثة: الزمالك المصري - المتأهل الخامس من الدور الأول - النصر السعودي - المتأهل الثاني من الدور الأول.

المجموعة الرابعة: شباب بلوزداد الجزائري - الرجاء المغربي - المتأهل السادس من الدور الأول - المتأهل الأول من الدور الأول.