رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواجهات نارية خلال رمضان بين أحمد العوضي ومصطفى شعبان

نشر
الأمصار

تشهد دراما رمضان 2023 سيطرة الأكشن على عدد من الأعمال التي من المقرر أن تعرض في رمضان المقبل، والتي تحمل بعض من العنف وهو ما اظهره البرومو الخاص بالعمل ونرصد في التقرير التالي أبرز هذه الأعمال التي سيطرت عليها مشاهد العنف والأكشن.  

 

مسلسل جعفر العمدة 

يعرض مسلسل جعفر العمدة حصريا، علي قنوات DMC، خلال شهر رمضان، إلى جانب منصة “واتش ات”، أما خارج مصر سيعرض عبر منصة شاهد.

وتدور أحداث مسلسل محمد رمضان هذا العام، في إطار اجتماعي شعبي أكشن، حيث ظهر رمضان في البرومو الرسمي للعمل في بعض مشاهد الأكشن والعنف نتيجة تعرضه لظلم وقع عليه وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

ويشارك في بطولته كل من زينة، هالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، ومنذر رياحنة، وعدد آخر من الفنانين.

بابا المجال 

أما مسلسل “بابا المجال” للفنان مصطفى شعبان فقد ظهر في البرومو الذي طرحته الشركة المنتجة بشخصية شاب من الأحياء الشعبية ويدخل في عديد من المشاكل وسيطر العنف والأكشن والبلطجة على البرومو الذى تم طرحه.

ويبدو أن المسلسل يشهد الكثير من المشاهد الصعبة، والتي احتاجت لتحضيرات كثيرة ، وذلك بعد انتشار فيديو على صفحات السوشيال ميديا من كواليس التصوير، وظهر فيه الفنان رياض الخولي وهو يضع ثعابين ضخمة علي يديه وبجانبه أحد المتخصصين في التعامل مع هذه الثعابين لينتفض باسم سمرة المتواجد داخل اللوكيشن ويضع هو الآخر ثعابين على يديه.

والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، سهر الصايغ، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، نسرين أمين، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

الأجهر

بينما يطل الفنان عمرو سعد عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، من خلال دراما"الأجهر"، الذي تدور أحداثها في أجواء جديدة وتم تصويرها في مدن غير تقليدية، حيث يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلي عدد من الدول الإفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

المسلسل من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، وآخرين، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

ضرب نار 

كما طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، برومو المسلسل، وسيطر على البرومو  الأكشن والإثارة والغموض.

فظهرت ياسمين عبد العزيز في البرومو بدور مهرة، هذه الفتاة التي تمر بظروف عصيبة وقصص مأساوية، فتصارع الحياة من أجل العيش في حياة كريمة، كما تقع في حب جابر الكوماندا، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.