رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Ant-Man and the Wasp: Quantumania يحصد 373 مليون دولار

نشر
الأمصار

ارتفعت إيرادات فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania بـ 10 ملايين دولار عن الأسبوع الماضي، ليصل مجمل الإيرادات إلى 373 مليونا و600 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 17 فبراير الماضى، العمل من إنتاج شركة ديزنى.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania بين 177 مليونا و 446 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و196 مليونا و154 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

 

فيلم Ant-Man and the Wasp بطولة بول رود، وإيفانجلين ليلى، وميشيل فايفر، وكاثرين نيوتن، ومايكل دوجلاس، وجوناثان ميجورز، ومن إخراج بيتن ريد، ومن تأليف جاك كيربي وجيف لافنيس.

 

اقرأ أيضًا..

ماريا أسامة من "الدوم" لـ "الصفارة" في رمضان


يصور النجم أحمد أمين مشاهد مسلسله "الصفارة" المقرر عرضه في رمضان على قناة dmc، وتشارك الفنانة  ماريا أسامة في المسلسل وذلك بعد تألقها ونجاحها الفترة الماضية في الموسم الأول من برنامج "الدوم" الذي تألقت فيه ولفتت أنظار لجنة التحكيم، وتنطلق بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية، ومن المفترض أن يشهد موسم رمضان المقبل، تواجدها بشكل مختلف.

وتدور أحداث مسلسل "الصفارة" في إطار كوميدي من 15 حلقة، وهو من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة ، حاتم صلاح، إنعام سالوسة  ماريا أسامة نجمة برنامج الدوم، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وضيوف الشرف محمد رضوان ومحمود البزاوي وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، عبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

من ناحية أخرى، كشفت النجمة غادة عبدالرازق عن البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "تلت التلاتة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، والمكون من 15 حلقة، من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وظهرت غادة بثلاثة وجوه وشخصيات على البوستر الترويجي للمسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتجسد غادة خلال أحداث المسلسل ثلاثة شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبدالرازق كلًا من: أحمد مجدي،  مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.


وتعود غادة عبدالرازق إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضي، اذ قدمت آخر أعمالها مسلسل «لحم غزال» في شهر رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته شريف سلامة، مى سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفى وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.